رياضة 365

هل يرحل جوزيه جوميز عن الزمالك.. طالع التفاصيل

محمد محمود - ابوظبي - كشف مصدر مقرب من محيط نادي الزمالك عن مدى صحة المعلومات المنتشرة حول إمكانية رحيل جوزيه جوميز المدير الفني للفريق بعد الخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس السوبر المصري.

أقيمت بطولة كأس السوبر المصري في دولة الإمارات العربية المتحدة حيث انتصر فريق الزمالك على بيراميدز والأهلي على سيراميكا كيلوباترا في مباريات نصف النهائي.

استطاع فريق الأهلي أن يحقق اللقب الخامس عشر بعد فوزه على فريق الزمالك بضربات الترجيح بعد نهاية الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل السلبي.

جوميز والرحيل

أوضح مصدر مقرب من محيط إدارة نادي الزمالك أن جوزيه جوميز تلقى بالفعل عدد من العروض من منطقة الخليج ورغم تركيزه مع الفريق إلا أن قرر عدم الرفض والتفكير فيها.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لملاقاة نظيره البنك الأهلي فى الثامنة مساء الجمعة 1 نوفمبر المقبل، في إطار الجولة الأولى بالدوري المصري “دوري نايل”.

تُلعب بطولة الدوري من دور واحد فقط دون نظام الذَّهاب والإياب، على أن تلعب الأندية أصحاب المراكز الأولى من 1 إلى 9 على اللقب، بينما تنافس الفرق التسع الاّخرى على الهبوط، حيث يهبط فريقان في نهاية الموسم إلى دوري المحترفين، بينما يصعد 3 أندية إلى الدوري الممتاز.

 

يخوض كل فريق حوالي 25 مباراة بدلًا من 34، وهو ما سيساعد على إنهاء المسابقة في توقيت مناسب على غرار جميع الدوريات العالمية والعربية في جميع أنحاء العالم مطلع الصيف المقبل

 

أخبار متعلقة :