رياضة 365

برشلونة يتلقى إهانة لاذعة من نجم ريال مدريد الجديد

محمد محمود - ابوظبي - تلقى نادي برشلونة الإسباني، إهانة لاذعة من نجم ريال مدريد الجديد، اللاعب أردا جولر وذلك بعد تعاقد الميرنجي معه قادمًا من فنربخشة التركي.

ونجح مسئولي قلعة اللوس بلانكوس مساء الأمس في الحصول على خدمات النجم التركي، قادمًا من صفوف فريق فنربخشة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتستعد عجلة صفقات الميرنجي في صيف 2023 للدوران، حيث تشهد الفترة الحالية بداية الانتقالات الصيفية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم للنادي الملكي.

يذكر أن في الفترة الحالية إنتهت عقود عدد كبير من لاعبي كرة القدم مع أنديتهم، من أجل البحث عن فرق اَخرى رغبةً في الحصول على فرصة خوض تجارب جديدة في المواسم القادمة.

ومن المتوقع أن يكون ميركاتو الصيف هذا العام مثيرًا للغاية، حيث أن هناك عدد من أبرز نجوم البساط الأخضر انتهت عقودهم، ويترقب جميع عاشقي كرة القدم حسم مستقبلهم.

وبحسب ما كشفته صحيفة “AS” الإسبانية في وقت سابق، أن اللاعب كان قد ارتبط اسمه أيضًا بفرق برشلونة وبوروسيا دورتموند الألماني وميلان الإيطالي، قبل أن يظفر الريال بخدماته.

برشلونة يتلقى إهانة لاذعة من نجم ريال مدريد الجديد

برشلونة يتلقى إهانة لاذعة من نجم ريال مدريد الجديد

وتحدث جولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديمه، قائلًا: “أولاً وقبل كل شيء، شكراً لعائلتي والنادي. أريد أيضاً أن أكون أسطورة في ريال مدريد. شكراً لكم على كل شيء”.

وتابع: “هذا هو اكبر نادي في العالم انا سعيد لوجودي هنا”.

وعند سؤاله هل تشعر أنك مستعد للتنافس بالفعل مع بيلينجهام أو مودريتش أو كروس؟ أفاد: “أشعر أنني مستعد، أنا مستعد. لقد جئت إلى العمل لتقديم كل شيء”.

وأوضح عن طريقة لعبه: “أحب أن أصنع ولكن أيضاً أن أكون مسجلاً للأهداف، هذا قرار المدرب وهو من يختار أين سألعب”.

وواصل: “مركزي في الملعب؟ العب في الوسط و كجناح ايمن أحب كلا الدورين”.

وأضاف: “قدوتي؟ كريستيانو وأوزيل وغوتي، أريد أن أكون أسطورة مثلهم. لقد جئت إلى هنا من أجل ذلك”.

أردا جولر

وأردف بشأن مسعود أوزيل: “أخبرني أوزيل أنه أهم نادي في العالم. لقد تحدث معي بشكل جيد للغاية وقدم لي الكثير من النصائح”.

واستكمل: “برشلونة؟ كان هناك العديد من الفرق المهتمة لكن بمجرد ظهور اسم ريال مدريد لم أعطي قيمة لأي شيء آخر”.

واختتم جولر المؤتمر باللغة الإسبانية: “هلا مدريد وشكراً لكم”.

أخبار متعلقة :