رياضة 365

رقم قياسي مثير يُشعل كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة.. من يعتلي العرش؟

محمد محمود - ابوظبي - يطمح ريال مدريد فى معادلة إنجاز برشلونة، مساء اليوم السبت،  وتحقيق رقم قياسي على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة ال11 من الليجا.

ويستضيف اللوس بلانكوس غريمه التقليدي برشلونة، متصدر الدوري الإسباني، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وتنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ريال مدريد – برشلونة

ويتصدر النادي الكتالوني صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة الكلاسيكو برصيد 27 نقطة، ينما على الجانب الأخر، يأتي اللوس بلانكوس في المركز الثاني في الليجا الإسبانية برصيد 24 نقطة.

ريال مدريد – برشلونة

ريال مدريد يستهدف معادلة إنجاز برشلونة

ولم يعرف الريال الخسارة لأكثر من عام في مختلف المسابقات، وتحديداً منذ 8 أبريل 2023، حيث فاز في 42 مباراة على التوالي إلى الآن، محققاً 31 فوزاً، و11 تعادلاً، وتعود آخر خسارة له على ملعب جاره أتلتيكو مدريد 1-3 في 24 سبتمبر 2023.

ويمتلك فريق برشلونة، الرقم القياسي في سلسلة اللا هزيمة بتاريخ بطولة الليجا، حيث تمكن الفريق الكتالوني عامي 2017 و2018 من تحقيق سلسلة من المباريات دون هزيمة بلغت 43 مباراة.

ويتطلع كارلو أنشيلوتي المدير الفني للمرينجي لتحقيق نتيجة إيجابية سواء بالتعادل او الفوز في مواجهة اليوم، للوصول إلى الرقم القياسي للبرسا، 43 مباراة دون هزيمة، الذي نجح في تحقيقه بين عام 2018/2017.

كما يسعي  فليك مدرب النادي الكتالوني لكسر سلسلة آخر 5 مدربين لبرشلونة خسروا أول كلاسيكو لهم حيث خسر تشافي هيرنانديز، كومان،  سيتيين، فالفيردي، ولويس إنريكي إنريكي، حيث يعد اَخر مدرب فاز بأول كلاسيكو له كان تاتا مارتينو عام 2013

أخبار متعلقة :