رياضة 365

قبل الديربي.. نجم برشلونة يدعم فينيسيوس جونيور للحصول على الكرة الذهبية!

محمد محمود - ابوظبي - دعم أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة النجم البرازيلي فينسيوس جونيور وذلك قبل مباراة اليوم مع ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الإسباني.

ويعد الدولي البرازيلي مرشح بشكل كبير  للفوز بجايزة الكرة الذهبية يوم الاثنين في باريس على خلفية موسم 2023/24 ، نظيرا لما قدمه مع ريال مدريد

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب سانتياجو برنابيو، بعد غد السبت، لمتابعة واحدة من أهم المباريات الأوروبية، حيث يلتقي ريال مدريد بضيفه برشلونة في مباراة “الكلاسيكو” بالجولة الحادية عشر من الدوري.

ويتصدر النادي الكتالوني صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل مباراة الكلاسيكو برصيد 27 نقطة، ينما على الجانب الأخر، يأتي اللوس بلانكوس في المركز الثاني في الليجا الإسبانية برصيد 24 نقطة.

إينيجو مارتينيز – برشلونة

إينيجو مارتينيز يعترف بأفضلية فوز فينيسيوس بالكرة الذهبية قبل مباراة برشلونة وريال مدريد

وقال إينيجو مارتينيز:”ريال مدريد لديه القدرة على تسجيل عدد ليس بقليل من الأهداف ويمكنك أن ترى أنهم يتسببون في الكثير من المشاكل لأي فريق”.

واضاف نجم البارسا:”ستكون المباراة ضد ريال مدريد رائعة للغاية وصعبة للغاية في نفس الوقت”.

ثم تطرق للحديث عن فينيسيوس، وقال:” لاعب مذهل ويواصل إثبات ذلك.لقد فجر المباراة أمام بوروسيا دورتموند، أعتقد بأنه سيحاول القيام بذلك ضدنا، دعونا نأمل أن لا يكون في يومه.

إينيجو مارتينيز – برشلونة

وتابع:”ليس لدي أدنى شك في أن فينيسيوس جونيور سيفوز بالكرة الذهبية، إنه لاعب رائع،ونحن نعلم جميعاً أنهم سيمنحونه له”.

واتم إينيجو  تصريحاته قائلا:”دعونا نأمل أن يكون لاعبينا موجودين بقوة في المباراة، ليس لديّ شك في أن لامين يامال سيكون جاهزًا أيضًا”.

أخبار متعلقة :