رياضة 365

بعد رحيل مانشيني .. ورطة تواجه الاتحاد السعودي بسبب مبلغ فسخ التعاقد

محمد محمود - ابوظبي - لا يزال الحديث مستمر حول تبعيات إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم رحيل الإيطالي روبرتو مانشيني، عن منتخب السعودية الأول لكرة القدم، بعد سلسلة من النتائج الغير مرضية.

وأعلن الأخضر مساء أمس الخميس، عبر بيان رسمي رحيل المدير الفني الإيطالي بشكل نهائي من منصبه مع الصقور، وجاء البيان على النحو التالي: “توصل مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ومدرب المنتخب الوطني، الإيطالي، اليوم لاتفاق مشترك يتضمن انتهاء العلاقة التعاقدية”.

منتخب السعودية 

وتابع: “ويتقدم المجلس بالشكر للسيد روبرتو مانشيني متمنين له التوفيق في مسيرته. ويؤكد مجلس الإدارة أن اسم المدرب القادم للمنتخب الوطني سيعلن خلال الأيام القليلة المقبلة بعد الانتهاء من إجراءات التعاقد بصفة نهائية ورسمية”.

بعد رحيل مانشيني .. البكيري يهاجم الاتحاد السعودي بسبب مبلغ فسخ التعاقد مع الإيطالي

ومن جانبه، سلط الإعلامي الرياضي محمد البكيري، الضوء على مسألة غاية في الأهمية حول مبلغ فسخ التعاقد مع المدير الفني الإيطالي، حيث من المقرر أن يحصل الأخير على 50 مليون يورو كمكافأة نهاية الخدمة من الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكتب البكيري في تغريدته، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “من يحاسب من على كل هذا… كارثية اختيار مانشيني مدربًا لم تنتهي بإقالته”.

روبيرتو مانشيني

وتابع: “لأن من اختاره.. هو من أقال قبله رينارد بعد ان جدد معه وهو من سيختار أيضًا المدرب الجديد لقيادة المنتخب_السعودي.. كيف ما تدري”.

أخبار متعلقة :