رياضة 365

رد فعل مثير من لاعبي بايرن ميونخ عقب الهزيمة المُهينة من برشلونة!

محمد محمود - ابوظبي - أعرب لاعبي بايرن ميونخ الألماني عن حزنهم، وذلك عقب الهزيمة الذي تعرض لها الفريق على يد نادي برشلونة الإسباني.

التقى النادي الكتالوني مساء الأربعاء مع نظيره الفريق البافاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

برشلونة – دوري أبطال أوروبا – بايرن ميونخ

شهد ملعب مونتجويك معقل البارسا فوز صاحب الأرض برباعية أحزرها رافينيا دياز (هاتريك) وروبرت ليفاندوفسكي، مقابل هدف سجله هاري كين للضيف.

الجدير بالذكر أن مسابقة دوري الأبطال تغير شكلها، حيث أصبح يشارك فيها 36 فريقًا، يتنافسون بنظام الدورى، كل نادٍ يواجه 8 أخرى.

يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرةً إلى دور الـ16، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24؛ يخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة.

على هامش ذلك، يتم تحديد 8 فرق لاستكمال الأندية التي ستخوض دور الـ16، وبعدها تُستأنف كل الأدوار بنظام خروج المغلوب.

أول رد فعل من مولر عقب هزيمة بايرن ميونخ من برشلونة

تحدث توماس مولر عقب اللقاء، قائلًا: “فوز مستحق لـ برشلونة. تهانينًا لهم، برشلونة كان حاسم أمام المرمى اليوم، نحن لا”.

وأتم: “إنه فوز مستحق لهم، أهنئ برشلونة بالفعل، سعيد للمدير الفني الألماني هانز فليك وحزين علينا”.

تعليق ناري من كيميتش عقب هزيمة بايرن ميونخ من برشلونة

بينما صرح جوشوا كيميتش، حيث قال: “هزيمة كبيرة. بدأنا المباراة بشكل سيئ لكننا نجحنا في إدراك التعادل وسيطرنا على المباراة حتى تلقينا الهدف الثاني والذي كان بسبب خطأ على كيم في رأيي”.

وتابع: “‏تلقينا الهدف الثالث قبل نهاية الشوط الأول مباشرة وهو ما أضر بنا. فقدنا بعض الصبر والسيطرة. ارتكبنا أخطاء وتمكن برشلونة من الخروج من الضغط بسهولة وهو ما أدى إلى تلقي الأهداف”.

وواصل: “كان هناك خطأ ارتكبه لاعب البارسا على كيم. كان يمكنك أن ترى أن ذراعه عليه. عندما تقفز، دفعة صغيرة تكفي لافقادك التوازن، أعتقد أن نتيجة 4-1 لم تكن عادلة بالنظر إلى الطريقة التي سارت بها المباراة لكننا نستحق الهزيمة”.

توماس مولر – بايرن ميونخ

واختتم: “بالطبع علينا تحليل هذه المباراة وسنقوم بتحليلها لكنني هادئ لأنني واثق من الطريقة التي نلعب بها كرة القدم. نحن على الطريق الصحيح”.

تصريحات نوير عقب تلقيه رباعية تهديفية من برشلونة

فيما أردف مانويل نوير حارس مرمى الفريق البافاري: “لعب الفريقان مباراة محفوفة بالمخاطر لذا من الممكن أن تحدث أخطاء وفقدان للكرة. لقد ارتكبنا أخطاء وكان يجب أن نكون أكثر حضورًا وعدوانية في خط الوسط لأن برشلونة لديه لاعبون سريعون مثل رافينيا في المقدمة – هذا ما كان غائبًا عنا اليوم. إنها نقطة يجب أن نتحسن فيها ويجب أن نقول أيضًا إن برشلونة يلعب بكثافة أعلى من الفرق التي واجهناها حتى الآن”.

أخبار متعلقة :