رياضة 365

ثنائي برشلونة: ثأرنا من بايرن ميونخ.. وقمنا برد اعتبارنا

محمد محمود - ابوظبي - أدلى فيرمين لوبيز وبيدري جونزاليس ثنائي نادي برشلونة الإسباني، بتصريحات نارية عقب الفوز الساحق على حساب بايرن ميونخ الألماني.

التقى النادي الكتالوني مساء الأربعاء مع نظيره الفريق البافاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة الدوري في بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

برشلونة – دوري أبطال أوروبا – بايرن ميونخ

شهد ملعب مونتجويك معقل البارسا فوز صاحب الأرض برباعية أحزرها رافينيا دياز (هاتريك) وروبرت ليفاندوفسكي، مقابل هدف سجله هاري كين للضيف.

الجدير بالذكر أن مسابقة دوري الأبطال تغير شكلها، حيث أصبح يشارك فيها 36 فريقًا، يتنافسون بنظام الدورى، كل نادٍ يواجه 8 أخرى.

يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن مباشرةً إلى دور الـ16، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24؛ يخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة.

على هامش ذلك، يتم تحديد 8 فرق لاستكمال الأندية التي ستخوض دور الـ16، وبعدها تُستأنف كل الأدوار بنظام خروج المغلوب.

تعليق مثير من فيرمين لوبيز عقب فوز برشلونة على بايرن ميونخ

تحدث لوبيز خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء، قائلًا: “مساء الخير، شكرًا، كان علينا التركيز طوال 93 دقيقة، بايرن منافس عالي المستوى، في الحقيقة كانت مباراة مهمة جدًا. أعتقد أننا لم نفز عليهم منذ عام 2015، وأعتقد أننا قدمنا مباراة رائعة والنادي والجماهير يستحقون هذا الانتصار”.

وتابع: “نحن جاهزون لمواجهة كافة التحديات في جميع مسابقات، الطريق طويل لكننا سنواصل حتى النهاية، ربما بعد الهدف الأول، كان لديهم لحظات تفوق علينا وخلقوا لنا العديد من الفرص، لكن أعتقد أننا استعدنا السيطرة بشكل جيد واستفدنا من الفرص التي أتيحت لنا. وأعتقد أن الفريق بأكمله قدم مباراة رائعة”.

وأتم: “حسنًا، تقريبًا على حافة الخطر، مع خط دفاعنا المتقدم ودفاعهم أيضًا لتجنب الوقوع في التسلل وللضغط. نحن بحاجة إلى التركيز طوال الـ90 دقيقة لأن بايرن فريق بمستوى عالٍ جدًا ويتطلب أن نكون في قمة التركيز طوال المباراة، نصل للكلاسيكو بأحاسيس جيدة”.

فيرمين لوبيز

أول رد فعل من بيدري عقب فوز برشلونة على بايرن ميونخ

كما أفاد بيدري، قائلًا: “هذا الفوز حافز كبير للكلاسيكو، سنقدم كل شيء في البرنابيو، أردنا رد ديون الخسائر الاخيرة امام بايرن وفعلنا ذلك اليوم، منذ طفولتي أنا برشلوني.. الخسارات التي تلقيناها أمام البايرن في السنوات الأخيرة، كان علينا أن نرد بسببها الاعتبار”.

واختتم: “أنا عاشق لبرشلونة منذ الطفولة وأتأثر كثيراً عند خسارة الفريق. هؤلاء الجماهير تستحق الأفضل وأنا سعيد لأننا قادرين على أن نقدم ذلك لهم”.

أخبار متعلقة :