رياضة 365

سرقة مدرب بايرن ميونخ في برشلونة! طالع التفاصيل

محمد محمود - ابوظبي - تعرض أحد أفراد الجهاز الفني لنادي بايرن ميونخ الألماني، للسرقة خلال تواجده في برشلونة، قبل لقاء الفريقين المرتقب بعد قليل من الآن.

برشلونة

تنطلق بعد حوالي ساعة مجريات مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

تقام أحداث اللقاء على أرضية ملعب مونتجويك معقل البارسا، والذي يشهد أجواء مشحونة حتى الآن بين جماهير الفريقين نظرًا لأهمية وقيمة المباراة.

سرقة متعلقات مدرب بايرن ميونخ في برشلونة

بحسب ما كشفته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن مدير الفريق البافاري تعرض للاعتداء الليلة الماضية أثناء تواجده في المدينة الكتالونية.

وأفادت أن هناك مشاجرة وقعت بين الطرفين في أفينيدا ليتورال، منطقة سانت مارتي، وقام الشاب بسرقة هاتفه المحمول (آيفون 15) وساعة فاخرة ومحفظة نقوده.

بايرن ميونخ – دوري أبطال أوروبا

ولسوء الحظ، تمكن المهاجم من الفرار ولم تتمكن الشرطة بعد من التعرف عليه، على الرغم من أن هناك تأكيد لنفس الكود الرقمي أن هناك بالفعل تحقيقًا مفتوحًا للعثور عليه.

وأكدت موندو، أن الشخص المعتدى عليه قدم شكوى بشأن الحدث، كما تقوم مجموعة تيتاني التابعة للشرطة الكاتالونية (المتخصصة في سرقات الساعات) بالتحقيق لمعرفة ما إذا كان اللص هو أحد النظاميين في المنطقة.

أخبار متعلقة :