رياضة 365

مشاهدة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 24/25 بث مباشر

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ والتي سوف تكون في ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا في مباراة يسعى فيها البرسا في تحقيق الفوز من أجل رد الاعتبار أمام النادي البافاري الذي تمكن في اخر ستة مباريات من الفوز على البرسا.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 24/25 بث مباشر

ويمتلك البرسا في رصيده 3 نقاط من هزيمة وفوز حيث هزم في الجولة الأولى على يد موناكو في فرنسا ثم عاد وتفوق على يونج بويز ، بينما البايرن فاز على حساب نظيرة دينامو زغرب بتسعة أهداف مقابل هدفين ثم تعرض للهزيمة أمام أستون فيلا الإنجليزي بالجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتقام المباراة المنتظرة بين الفريقين على أرضية ملعب مونتوجيك الأولمبي معقل النادي الكتالوني وتنطلق المباراة بين البرسا ونظيرة بايرن ميونخ في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونخ

وتنقل المباراة المرتقبة بين النادي الكتالوني ونظيرة بايرن ميونخ وذلك التي ستكون المباراة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا عبر شبكة قنوات BeiN Sports ، حيث تعد هي الناقل بشكل حصري لإحداث مباريات دوري أبطال أوروبا.

 

مشاهدة مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 24/25

ويمكن أن تشاهد أحداث المباراة المرتقبة بين برشلونة ضد بايرن ميونخ عبر موقع رياضة 365 من خلال الضغط هنا.

أخبار متعلقة :