رياضة 365

هانز فليك: لا يمكننا تغير الماضي أمام بايرن ميونخ ونجهز لكل مباراة على حدى

محمد محمود - ابوظبي - علق المدير الفني الألماني هانز فليك علي مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2024/2025.

ويحتضن أرضية ملعب مونتجيك ، مبارة البارسا امام الفريق البافاري، وذلك غدا الأربعاء، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويدخل البارسا مباراة الغد بشعار لا بديل عن الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور ، والثأر من البايرن.

ويحتل النادي الكتالوني المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط، فيما يحتل الفريق البافاري المركز السادس عشر 6 نقاط.

هانز فليك ـ مدرب برشلونة

تصريحات هانز فليك قبل مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ فى دوري أبطال أوروبا

وقال فليك في تصريحات صحفية قبل مباراة الغد:” هذا الموسم بايرن يلعب كرة قدم رائعة مع كومباني، انهم شجعان في تطبيق الضغط العالي.

وتابع:”ستكون مباراة قوية، لكننا سنسعى للقيام بأفضل مالدينا، وجاهزون للقاء غد”.

واضاف:”بايرن هو دائمًا فريق يهيمن على اللّعب. وهذا الموسم يقومون بذلك أيضًا. يضغطون على خصومه ويركزون على الاستحواذ وفرض أسلوبهم مع الجودة التي يملكونها من لاعبين”.

هانز فليك مدرب برشلونة

وشدد عن خسارة البارسا امام البايرن: ما حصل في الماضي حصل، ولا يمكننا تغييره. الآن علينا أن نقدم أفضل مالدينا، ونحاول الفوز على بايرن ميونيخ”.

واردف:”نحن نستعد لكل مباراة بنفس الطريقة. كنتُ بايرن لاعبًا ومدربًا وأمضيتُ مسيرة ناجحة، ولدي ذكريات رائعة. لكنني الآن في برشلونة، وسعيد جدًا.

واكمل:”أرى الطريقة التي يعمل بها الناس هنا ويدعموننا، وهذا جميل. لذلك من الالتزام لنا أن نقدم النتائج الإيجابية للجماهير. هذا هو مشروعي، وهذا ما سأسعى للقيام به”.

وأكد:”أي مباراة يمكن أن يحصل فيها أشياء كثيرة. رأينا ما حصل في مباراة موناكو مالذي حصل. نحن إيجابيون، ونركز على لقاء بايرن”.

وواصل:”منذ بداية الموسم كل مباراة تساعدنا للتحسن أكثر. فريقي يريد بالطبع أن يجرب نفسه أمام الخصوم الأفضل، وسيكون لقاءً رائعًا أمام بايرن”

هانز فليك – برشلونة

وعن طريق اللعب أمام البايرن والريال اجاب:”أنت تريد مني أن أتحدث عن أفكاري لمباراة يوم غد. كل مدرب لديه أفكار يريد تطبيقها في المباراة. قد لانقوم بكل شيء بشكل مثالي، لكننا نسعى دائمًا للتحسن. نحن نريد دائمًا أن نضغط على الخصوم، لكننا نفهم أيضًا أن ندافع في العمق بأفضل طريقة ممكنة، ونقلل من المخاطر.

واختتم تصريحاته قائلا:” أنا سعيد بدعم جماهير البارسا والنادي ولذلك، من واجبي أن أقدم الأفضل لهذا النادي، ونعمل بجد لخلق جو رائع يريح اللاعبين ويقدموا أفضل مالديهم. والأمور تمضي جيدا حتى اللحظة”.

أخبار متعلقة :