رياضة 365

بعد عرض كريستيانو رونالدو نفسه على الهلال.. إعلامي يقلل من الدون بتعليق ناري!

محمد محمود - ابوظبي - أطلق أحد الإعلاميين السعوديين تعليقًا نارية على ما يتم تداوله مؤخرًا بشأن عرض كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر ومنتخب البرتغال، نفسه على نادي الهلال السعودي، من أجل الانتقال إلى صفوفه عقب نهاية عقده مع العالمي.

وأكد البعض أن ذلك الأمر جاء بسبب رغبة رونالدو المشاركة مع الأزرق في كأس العالم للأندية 2025 في الولايات المتحدة الأمريكية، والتي يشارك فيها الأزرق بصفته بطلًا لآسيا عام 2021.

الهلال

كريستيانو رونالدو لا يليق بالهلال.. تعليق صادم من جاسم الحربي

ومن جانبه، علق الإعلامي الرياضي طارق النوفل، عن عرض قائد النصر نفسه على الهلال، خلال حديثه عبر برنامج “الأول” على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”.

وأوضح النوفل، أن هناك العديد من الأنباء التي تؤكد أن سبب عدم قيام الدون بتجديد عقده مع النصر هو لرغبته في الانتقال إلى نادي الهلال عقب نهاية الموسم الكروي الجاري، من أجل الفوز بمونديال الأندية مع الأزرق.

كريستيانو رونالدو

ومن جانبه، قال الناقد الرياضي جاسم الحربي، أن صاروخ ماديرا لا يصلح للعب في الهلال، باعتباره قائدًا في الملعب، ويحب أن يفرض شخصيته والأشياء التي يريدها.

وتابع إلى أن طبيعة الدون لا تصلح لبيئة الهلال، التي تتمتع بوجود حوكمة، واستراتيجية عمل، في الوقت الذي تعاني فيه بعض الأندية من عدم وجود استراتيجية.

 

أخبار متعلقة :