رياضة 365

بيب جوارديولا يواصل دعمه لغزة خلال المؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

محمد محمود - ابوظبي - واصل المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي دعمه للقضية الفلسطينية وأحداث الإبادة في غزة خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي.

وسوف يحل مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره ولفرهامبتون، يوم الأحد المقبل 20 أكتوبر ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة بمسابقة البريميرليج.

ومن المقرر أن تقام المباراة التي سوف يحتضنها ملعب مولينيو بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

بيب جوارديولا: ما يحدث في غزة أمر فظيع

وقال جوارديولا خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة مانشستر سيتي وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي “انظروا ماذا يحدث اليوم في مختلف أنحاء العالم، الحروب التي نواجهها هي بسبب اعتقادكم أنكم أفضل من الآخرين”.

بيب جوارديولا

وتابع:- “يحدث هذا في روسيا، وأوكرانيا، وغزة، وفي جميع هذه الأماكن في إفريقيا، إنه أمر فظيع، فقط لأننا نعتقد أننا أفضل من الآخرين، ونحن لسنا كذلك”.

وعلق المدرب الإسباني عن إمكانية رحيله عن تدريب السيتيزن في نهاية الموسم الحالي “النادي لديه خيارات عندما يغادر بيب، عاجلاً أم آجلاً سيحدث ذلك وعليهم الاستعداد، لن تكون مفاجأة”.

وأتم:- “أريد أن أقتنع حقًا أنه الأفضل للنادي، ولن أؤجل أي إجراء معتقدا أنه سيشكل مشكلة للنادي”.

ما ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟

يحتل مانشستر سيتي وصافة ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة جمعهم من خلال 5 انتصارات وتعادلين، بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول المتصدر.

أخبار متعلقة :