رياضة 365

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في كل البطولات

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض لكم موقع “رياضة 365” الرياضي، تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز، قبل مباراة دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر المصري 2023-2024.

الجدير بالذكر أن الإمارات العربية المتحدة، تستضيف فعاليات المسابقة المحلية على هامش الاتفاقية المنعقدة بين الاتحاد المصري ومجلس أبو ظبي الرياضي.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز

تعتبر تلك هي النسخة الثانية من بطولة السوبر بنظامه الجديد بمشاركة أربع فرق، حيث يضم هذا الموسم النادي الأهلي، الزمالك، بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

يُشارك المارد الأحمر في المسابقة باعتباره بطل الدوري، بينما الفريق السماوي حاملًا للقب كأس مصر، كما توّج سيراميكا بكأس الرابطة، فيما حصل الزمالك على الكارت الذهبي.

تاريخ مواجهات الزمالك وبيراميدز في كل البطولات

تقام مجريات اللقاء يوم الأحد المقبل 20 أكتوبر، على ملعب ستاد آل نهيان، في تمام الساعة الرابعة والخمس دقائق عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تًذاع مباراة الزمالك وبيراميدز، عبر شاشة قناة أون تايم سبورت حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات المسابقات المصرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

الزمالك

التقى فريق مية عقبة مع النادي السماوي 19 مرة من قبل، تمكن الزمالك خلالهم من تحقيق الفوز في 11 مباراة، بينما خسر لقائان، وحضرت نتيجة التعادل في 6 مواجهات.

استطاع لاعبي مدرسة الفن والهندسة من هز شباك بيراميدز بواقع 41 هدفًا، بينما اُخترق مرماهم بـ24 هدفًا، وذلك خلال الـ19 مباراة التي جمعتهما على مستوى كافة البطولات.

أخبار متعلقة :