رياضة 365

الزمالك ضد بيراميدز.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

محمد محمود - ابوظبي - يقدم لكم موقع “رياضة 365” الرياضي، موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز، بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للفريق الأبيض.

يلتقي الفارس الأبيض مع نظيره بيراميدز، في إطار منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس السوبر المصري 2023-2024.

عبدالله السعيد – الزمالك ضد بيراميدز

الجدير بالذكر أن الإمارات العربية المتحدة، تستضيف فعاليات المسابقة المحلية على هامش الاتفاقية المنعقدة بين الاتحاد المصري ومجلس أبو ظبي الرياضي.

تعتبر تلك هي النسخة الثانية من بطولة السوبر بنظامه الجديد بمشاركة أربع فرق، حيث يضم هذا الموسم النادي الأهلي، الزمالك، بيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

يُشارك المارد الأحمر في المسابقة باعتباره بطل الدوري، بينما الفريق السماوي حاملًا للقب كأس مصر، كما توّج سيراميكا بكأس الرابطة، فيما حصل الزمالك على الكارت الذهبي.

موعد مباراة الزمالك ضد بيراميدز في نصف نهائي السوبر المصري

تقام مجريات اللقاء يوم الأحد المقبل الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، وذلك على أرضية ملعب ستاد آل نهيان في إمارة أبو ظبي.

تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين الفريقين، في تمام الساعة الرابعة والخمس دقائق عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

على الجانب الآخر، ينتظر الفائز من هذا اللقاء خصمه في النهائي، عقب مواجهة الأهلي وسيراميكا كليوباترا الدور ذاته يوم الأحد في الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تًذاع مباراة الزمالك وبيراميدز، عبر شاشة قناة أون تايم سبورت حيث أنها الناقل الحصري لفعاليات المسابقات المصرية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشكيل الزمالك المتوقع أمام بيراميدز

ومن المتوقع أن يخوض البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لصفوف مدرسة الفن والهندسة، اللقاء أمام نظيره السماوي بتشكيل كالآتي :-

جوزيه جوميز _مدرب الزمالك

في حراسة المرمي: محمود الشناوي.

خط الدفاع: حمزة المثلثوثي، مصطفى الزناري، حسام عبد المجيد وعمر جابر.

وسط الميدان: نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر وعبد الله السعيد.

يقود الهجوم: مصطفى شلبي، ناصر منسي وسيف الجزيري.

أخبار متعلقة :