رياضة 365

الهلال يستخدم العنصرية سلاحًا للتعاقد مع فينيسيوس جونيور.. ما القصة؟

محمد محمود - ابوظبي - يستهدف الهلال السعودي، التعاقد مع البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد الإسباني، حيث يعتبر الزعيم أن اللاعب أولوية في قائمة احتياجاته.

فينيسيوس جونيور – ريال مدريد

على صعيد متصل، تواجه أندية أوروبا الكبرى، صراع مع فرق المملكة العربية السعودية، حيث يتم تقديم عروض للاعبيهم الأساسيين بأرقام فلكية.

كما تلقى فيني عرضًا ضخمًا من جانب الزعيم، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، على الرغم أن عقده يمتد حتى 2027.

الهلال يخطط للتعاقد مع فينيسيوس جونيور لانقاذه من العنصرية

بينما على الجانب الآخر، حصلت دولة إسبانيا على شرف تنظيم بطولة كأس العالم 2030 رفقة البرتغال والمغرب، بينما تقام نسخة 2026 في كندا، المكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

وكان فيني جونيور قد صرح مسبقًا عبر شبكة “سي إن إن”، قائلًا: “لدينا الكثير من الوقت حتى 2030، آمل أن تتطور إسبانيا وتتفهم خطورة إهانة شخص آخر لأنه لا يحمل نفس لون البشرة”.

الهلال

وأتم: “إذا لم يتحسنوا قبل 2030، أعتقد أنه لابد من إقامة كأس العالم في مكان آخر، لأن اللاعبين لن يشعروا بالراحة أو الأمان باللعب في دولة ربما ستعاني فيها من العنصرية”.

بحسب ما كشفته صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن الهلال الذي يعتبر فيني هدفًا له، يقرر إغراء اللاعب بالتعاقد معه عن طريق تقديم طلب تنظيم كأس العالم بدلًا من إسبانيا لمنع العنصرية ضده.

كذلك أوضحت، أن الزعيم يرى أن البرازيلي هو البديل الأنسب لمواطنه نيمار دا سيلفا جونيور، الذي يعاني من كثرة الاصابات خاصةً بالرباط الصليبي ومن المتوقع رحيله أو اعتزاله في وقت قريب.

أخبار متعلقة :