رياضة 365

الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع فى

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض لكم موقع رياضة 365 الرياضي موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا والتشكيل المتوقع في بطولة كأس السوبر المصري 2024.

ويستعد للفريق الأول لكرة القدم للقلعة الحمراء لمواجهة نظيره سيراميكا كيلوباترا فى نصف نهائى كأس السوبر المصري.

ويسعي لاعبي الشياطين الحمر للفوز والتأهل  لنهائي البطولة لمصالحة جماهير الفريق، بعد خسارة كأس السوبر الإفريقي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، ومواصلة الانفراد بالأكثر تتويجا بالبطولة وتحقيقه للمره  الخامسة عشر فى تاريخه.

فيما يأمل بطل كأس الرابطة المصرية فى تحقيق البطولة الثانية له في الموسم بـ الفوز علي العملاق القاهري وتخطي عقبته ومواجهة الفائز من مباراة بيراميدز والزمالك.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا 

الجدير بالذكر تقام بطولة السوبر المصري خلال الفترة من 20 حتى 24 من شهر أكتوبر الحالي، في الإمارات بمشاركة 4 أندية، وتعد هذه النسخة هي الرابعة التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة لمسابقة السوبر المصري.

ويشارك في بطولة كأس السوبر ، الأهلي بطل الدوري وبيراميدز بطل كأس مصر، سيراميكا كليوباترا المتوج بكأس الرابطة المصري والزمالك الحاصل على الكارت الذهبي من اللجنة المنظمة.

الجدير بالذكر كان قد حصل الاحمر على لقب بطولة كأس السوبر المصري في الموسم الماضي بنظامه الجديد بعد التفوق على مودرن فيوتشر في المباراة النهائية 4-2.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا 

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا فى كأس السوبر المصري

تقام المباراة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلى ونظيره سيراميكا كليوباترا في الامارات يوم الاحد المقبل والذي يوافق 20 من شهر اكتوبر الجاري على ملعب محمد بن زايد.

وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية العربية السعودية والدوحة، والتاسعة بتوقيت أبو ظبي وعمان.

موعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا

تشكيل الأهلي المتوقع أمام سيراميكا فى السوبر المصري

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني مارسيل كولر مباراة سيراميكا بتشكيل مكون من:’

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي

في خط الدفاع: رامي ربيعة- أشراف داري- يحيي عطية الله- عمر كمال عبد الواحد.

في خط الوسط: مروان عطية – إمام عاشور- أكرم توفيق.

في خط الهجوم: وسام ابو علي- بيرسي تاو- حسين الشحات.

 

أخبار متعلقة :