رياضة 365

صدمة لجماهير الهلال.. خورخي خيسوس مدربًا لـ منتخب السعودية خلفًا لـ مانشيني

محمد محمود - ابوظبي - فجرت مصادر إعلامية، مفاجأة من العيار الثقيل بشأن اقتراب البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب نادي الهلال، من تولي المهمة القيادة للمنتخب السعودي خلفًا للإيطالي روبرتو مانشيني.

ويشهد الشارع الرياضي السعودي العديد من المطالب حول إقالة روبرتو مانشيني من منصبه؛ وذلك بسبب الأداء الباهت والنتائج السيئة التي عصفت الأخضر منذ تولي الأخير مهمة قيادته في 2023.

خورخي خيسوس – الهلال

وقاد مانشيني الأخضر في 18 مباراة، نجح خلالهم في تحقيق الفوز في 7 مباريات، فيما تعادل في 5، بينما خسر 6 لقاءات، الأمر الذي أجبر الجماهير السعودية على الخوف من فرصة منتخبها الوطني في التأهل إلى منافسات كأس العالم 2026.

خورخي خيسوس يقترب من قيادة منتخب السعودية بديلًا لـ مانشيني

ومن جانبها، فجرت «قناة 24 السعودية»، مفاجأة ثقيلة من نوعها على جماهير الهلال، بشأن اقترب مدربهم من تدريب المنتخب السعودي.

وكتبت القناة السعودية في تغريدتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “البرتغالي يصل إلى اتفاق مع الاتحاد السعودي لقيادة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ثلاثة مواسم”.

منتخب السعودية ضد البحرين

الأمر الذي طالبت به الجماهير السعودية خلال الأونة الأخيرة، خاصة في ظل نتائج المدير الفني البرتغالي المذهلة رفقة نادي الهلال في مختلف البطولات وعلى الصعيدين الدولي والمحلي.

ومن جانبها، سبق وأن أعربت جماهير الأزرق عن رفضها من فكرة رحيل مدربهم إلى أي مكان آخر، حتى وأن كان لتدريب المنتخب وذلك من أجل الحفاظ على استقرار فريقها وضمان خطواته الثابتة نحو مختلف التتويج بمختلف البطولات.

أخبار متعلقة :