رياضة 365

بعد التعادل مع منتخب السعودية .. مدرب البحرين يزيل الستار عن خطته السرية

محمد محمود - ابوظبي - أطلق الكرواتي دراجان تالايتش، المدير الفني للبحرين، تصريحات قوية عقب التعادل مع منتخب السعودية في تصفيات كأس العالم 2026.

وتعادل غواصين اللؤلؤ سلبيًا مع الكتيبة الخضراء في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من مشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، على ملعب الجوهرة المشعة.

منتخب السعودية ضد البحرين

بعد التعادل مع منتخب السعودية .. حديث قوي من مدرب البحرين

ومن جانبه، صرح الكرواتي دراجان تالايتش، مدرب غواصين اللؤلؤ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية اللقاء، قائلًا: “أبارك للاعبين تقديم هذا المستوى.. ولعبنا بروح كبيرة”.

وواصل: “الأخضر ثقيل فنيًا والخروج أمامه بنقطه شيء إيجابي. كما أنه يملك عناصر قوية وويدربه أحد أفضل المدربين على مستوى العالم وليس المنطقة”.

وتابع: “اضطررنا للعب بـ10 لاعبين بسبب إصابة أحد لاعبينا. لدينا سباق طويل في التأهل إلى كأس العالم.. وأتمنى أن نتأهل نحن والصقور”.

واستكمل: “إبراهيم لطف الله حارسنا تصدى جزائية أفضل لاعب آسيوي. جدة هي مدينة الحظ بالنسبة لي”.

الأخضر وغواصين اللؤلؤ

وبسؤاله عن خطته السرية لإدارة المباراة، أجاب: “لا توجد خطة سرية وكان لدينا تركيز كامل على إيقاف سالم الدوسري لأن إيقافه يعني تخفيض 50٪ من قوة الأخضر”.

وعن المدير الفني للصقور، قال: “مانشيني زميل لي ولا استطيع الحديث عن أداءه وعن إخفاقه.. تركيزي مع منتخب البحرين وعلى مبارياتنا المقبلة”.

وأتم حديثه برسالة خاصة إلى الجمهور الأخضر، قائلًا: “الجمهور السعودي بالفعل لا يصدق و أشكرهم على هذا الحضور”.

أخبار متعلقة :