رياضة 365

هجوم حاد ضد ريال مدريد بسبب لامين يامال!

محمد محمود - ابوظبي - تلقى نادي ريال مدريد هجومًا حادًا بسبب نجم منتخب إسبانيا، لامين يامال لاعب الغريم التقليدي فريق برشلونة.

كان لامين قد شوهد وهو يعرج عقب مباراة اللا روخا مع الدنمارك، ضمن الجولة الثالثة من مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

لامين يامال – إسبانيا ضد الدنمارك

فيما أفاد البارسا: “أكدت الفحوصات التي أجريت صباح الاثنين على لامين جمال إصابته بشد في عضلة الفخذ الخلفية اليسرى”.

وأتم بيان النادي الكتالوني الرسمي عن وضع اللاعب: “سيتحدد موعد عودته للتدريبات بناء على سرعة تعافيه”.

ريال مدريد يواجه انتقاد لاذع بسبب إصابة لامين يامال

بحسب ما نشرته صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن على برشلونة أن يقف مع لامين، يجب أن يشعر بالقلق الشديد بشأن وضع يامال، اللاعب الشاب وأمل المستقبل للنادي يقع ضحية عملية استغلال غير لائقة تزداد سوءًا كل يوم.

وتابع التقرير، مباراة تلو الأخرى يصبح الطفل هدفًا للمنافسين الذين في مواجهة العجز لعدم قدرتهم على إيقافه يلجأون للتدخلات القاسية والإجرامية سواء على مستوى النادي أو المنتخب الوطني.

واستكمل، بغض النظر عما يفعله المنافسون فإن الافتقار إلى الحماية للأمين أمر مثير للقلق، من غير المفهوم أن يدلي مدرب المنتخب نفسه بتعليقات غير لائقة في مؤتمر صحفي ويقول بشكل مثير للسخرية إلى أننا لا نستطيع أن نتوقع من المنافسين “تقبيله”.

ريال مدريد

وأردف، من غير المقبول أن يتحمل برشلونة أن العديد من لاعبيه الأساسيين والكثير منهم صغار ينتهي بهم الأمر مصابين أو مثقلين بالأعباء بسبب الإدارة المهملة للمنتخبات التي تكسر إيقاع مسابقة النادي وتمثل عائقًا أمام تطلعات الموسم.

وشدد التقرير، في هذه الأثناء نلاحظ بدهشة كيف يضمن ريال مدريد بطريقة متعمدة أن يتجنب أهم لاعبيه مثل مبابي أو فينيسيوس هذه الالتزامات ويصلون منتعشين عندما تبدأ كرة قدم الأندية.

وأفاد، سنة بعد سنة يرى برشلونة كيف يتم استغلال بيدري أو غافي أو فيرمين بشكل مفرط، والآن يبدو أن التاريخ يعيد نفسه مع لامين، حان الوقت للبارسا لاتخاذ موقف حازم والمطالبة بحماية أكبر للاعبيه سواء داخل الملعب أو خارجه، على النادي أن يقف ويدافع عن مستقبل نجومه.

أخبار متعلقة :