رياضة 365

استبعاد لامين يامال من معسكر إسبانيا – دي لا فوينتي يستجيب لطلب برشلونة

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية أن دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا استجاب لطلب برشلونة بـ إعفاء لامين يامال من مباراة صربيا وعودته للمدينة الرياضية.

ويستعد المنتخب الإسباني لمواجهة نظيره الصيربي يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدوري الأمم الأوروبية، بعدما حقق الفوز مساء أمس السبت، على الدنمارك بهدف نظيف أحرزه زوبيميندي في الدقيقة 79، ومنح صدارة المجموعة للماتادور الذي لديه 7 نقاط.

وشُوهد لامين يامال عقب المباراة وهو يجد صعوبة في المشي “يعرج”، الأمر الذي آثار الشكوك حول حالته، في ظل تعرضه للعديد من التدخلات العنيفة خلال أحداث اللقاء.

لامين يامال يعود إلى برشلونة ويُعفى من مباراة صربيا

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن لامين يامال سوف يتم استبعاده من معسكر منتخب إسبانيا لمباراة صربيا، ويعود إلى برشلونة اليوم.

ويأتي ذلك، بعدما تقدم نادي برشلونة بطلب إلى الاتحاد الإسباني بعدم المخاطرة بلامين ومشاركته في المواجهة القادمة، وإرساله إلى المدينة الرياضية.

 يامال – إسبانيا ضد الدنمارك

وأكدت الصحيفة أن اللاعب لا يعاني من أي إصابة، أنه مجرد حمل زائد لكن المنتخب الإسباني فضل إراحته، وتلبي طلب برشلونة الذي يغشى عليه من الإصابات، خاصةً وأنه في حاجة له بمبارياته القادمة.

أخبار متعلقة :