رياضة 365

خطة برشلونة لتجهيز داني أولمو لمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية خطة برشلونة لتجهيز داني أولمو متوسط ميدان الفريق لمباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني.

ويترقب عشاق كرة القدم بشكل عام، وعشاق برشلونة وريال مدريد بشكل خاص، مباراة كلاسيكو الدوري الإسباني بين الفريقين، والذي سوف يحتضنه ملعب سنتياجو برنابيو يوم 26 أكتوبر الجاري.

ريال مدريد ـ برشلونة – الكلاسيكو – الدوري الإسباني 

ويسعى كلا الفريقين لتجهيز لاعبيهم العائدين من الإصابة ليكونوا على أتم استعداد للمباراة، وهذا هو ما يفعله البارسا مع داني أولمو متوسط ميدان الفريق.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للنادي الكتالوني، وضعة خطة لتجهيز أولمو لمباراة ريال مدريد في الدوري الإسباني.

وكشفت الصحيفة أن خطة الألماني، هي أن يلعب أولمو ضد إشبيلية 30 دقيقة، وضد بايرن ميونخ 45 دقيقة، ويتم الدفع به أساسيًا أمام ريال مدريد في موقعة 26 أكتوبر.

وغاب أولمو عن المشاركة في مباريات البلوجرانا منذ التوقف الدولي الماضي، بسبب إصابته في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر.

ما هو ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني؟

يحتل البارسا صدارة ترتيب الليجا برصيد 24 نقطة جمعهم من خلال 8 انتصارات وخسارة وحيدة، وبفارق 4 نقاط عن ريال مدريد غريمه التقليدي صاحب المركز الثاني.

أخبار متعلقة :