رياضة 365

السعودية ضد البحرين.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

محمد محمود - ابوظبي - ينتظر الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في الشرق الأوسط، مباراة منتخب السعودية ضد البحرين، والتي تجمع الفريقين في إطار تصفيات المونديال 2026، لذلك نستعرض لكم موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة.

ويستضيف الأخضر نظيره الأحمر، يوم الثلاثاء القادم، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويعاني الأخضر حاليًا تحت قيادة مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني، من تذبذب في نتائج الفريق، حيث بدأ مشواره المونديالي بالتعادل مع نظيره الإندونيسي في جدة بنتيجة (1-1)، فيما حقق الفوز على المنتخب الصيني بنتيجة (2-1).

الصقور

قبل أن يعاني من الهزيمة على يد ضيفه المنتخب الياباني، فب المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة بالجوهرة المشعة، والتي انتهت بنتيجة (2-0).

وستقام مواجهة الصقور أمام غواصين اللؤلؤ على صفيح ساخن، خاصة وأن المنتخبين يتساويان في عدد النقاط، ليأتيا في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بالمجموعة الثالثة من تصفيات المونديال.

موعد مباراة منتخب السعودية ضد البحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

من المقرر أن تقام مباراة الفريقين، يوم الثلاثاء والموافق 15 أكتوبر الجاري، على ملعب مدينة الملك عبد الله الدولي الجوهرة المشعة، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

على أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مدينتي مكة المكرمة والقاهرة، والساعة، العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.

السعودية ضد البحرين

تشكيل منتخب السعودية المتوقع لمواجهة البحرين في تصفيات آسيا

في حراسة المرمى: أحمد الكسار.

في خط الدفاع: علي مجرشي، علي لاجامي، حسان تمبكتي، حسن كادش.

في خط الوسط: مصعب الجوير، أحمد الغامدي، عبدالإله المالكي، أيمن يحيى.

في خط الهجوم: سالم الدوسري، صالح الشهري.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد البحرين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

من المعلوم أن قنوات الكأس وقنوات “بي إن سبورتس“، تمتلك كل منهما حقوق بث مباراة الصقور أمام محاربو دلمون، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، وسيتم إذاعة اللقاء على قناة beIN Sports HD 2، كما سيتم إذاعة المباراة على قناة الكأس 5.

أخبار متعلقة :