رياضة 365

كواليس اجتماع الاتحاد السعودي مع المسؤولين بالرياضة لتحديد مصير روبرتو مانشيني

محمد محمود - ابوظبي - كشفت مصادر إعلامية، عن كواليس اجتماع الاتحاد السعودي لكرة القدم مع المسؤولون عن الرياضة السعودية، من أجل مناقشة مصير الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني للصقور.

وخرجت العديد من الأصوات خلال الأونة الأخير، مطالبة بضرورة إقالة المدير الفني الإيطالي من منصبه داخل الأخضر، وذلك بسبب تراجع النتائج، وآخرها الهزيمة التي تعرض لها من اليابان (0-2).

المنتخب السعودي

الاتحاد السعودي يحسم مصير روبرتو مانشيني خلال الاجتماع مع المسؤولين في الرياضة

ومن جانبه، كشف الإعلامي الرياضي أحمد الفهيد، عن تفاصيل الاجتماع الذي جمع بعض من القيادات الهامة المسؤولة عن الرياضة السعودية، مع أعضاء اتحاد الكرة، بحضور محمد أمين، مساعد مدرب المنتخب، لحسم مصير مانشيني.

وصرح الفهيد عبر برنامج «أكشن مع وليد»، على أن كافة الموجودين في هذا الاجتماع اتفقوا على أن الفرنسي هيرفي رينارد سيكون بديل مانشيني حال استقروا على رحيله، مستبعدين تمامًا فكرة الاستعانة بمدرب وطني.

وأوضح، أنه خلال الاجتماع تمت مقارنة بين فترتي روبرتو مانشيني وهيرفي رينارد، والتي أكدت على أن أرقام مانشيني كانت أفضل من رينارد، بجانب أفضليته في التواصل مع الأندية السعودية، فيما تفوق رينارد مسألة التواصل مع اللاعبين.

الاتحاد السعودي – مانشيني

وذكر الفهيد على المسؤولون تواصلوا مع بعض لاعبي الأخضر لمعرفة رأيهم في مانشيني، حيث اجتمعوا بالقول على: “نحن نستفيد فنيًا من المدرب الإيطالي أكثر من الفرنسي؛ لكن.. المشكلة أن روبرتو شخص حاد جدًا، ونحن نخشى الحديث أو التواصل معه، خوفًا من العواقب التي قد تقع علينا”.

وأتم أن كافة ما ذكره معلومات مؤكدة، وأن الامر بات متروكًا لمواجهة البحرين، حيث حال تحقيق نتائج جيدة، فيميل وقتها المسؤولين إلى بقاءه على رأس القيادة للصقور.

أخبار متعلقة :