رياضة 365

انتقادات حادة لـ مانشيني بسبب تصريحاته المثيرة للجدل عقب هزيمة السعودية

محمد محمود - ابوظبي - ورط الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لـ منتخب السعودية الأول لكرة القدم، نفسه مع الجماهير والإعلام عقب تصريحاته المثيرة للجدل خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة.

وخسر الأخضر لقاءه ليلة البارحة أمام نظيره اليابان بهدفين مقابل لا شئ، في اللقاء الذي جمع بين المنتخبين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الثالث لمرحلة المجموعات من التصفيات.

وتتواجد السعودية في المجموعة الثالثة من مجموعات تصفيات آسيا، بجانب كل من: (اليابان، البحرين، إندونيسيا، أستراليا والصين).

منتخب السعودية

مانشيني يقع في ورطة مع الإعلام والجماهير بسبب تصريحاته عقب خسارة السعودية أمام اليابان

ومن جانبه، هاجم الإعلامي تركي العجمة المدير الفني الإيطالي للمنتخب السعودي، عبر برنامجه «كورة روتانا»، بسبب تصريحاته التي أطلقها عقب الخسارة التي تلقاها الأخضر على يد ضيفه اليابان.

وقال العجمة: “ادفعوا غرامة روبرتو مانشيني أفضل من ظهوره في المؤتمر الصحفي، لأن كل تصريحاته بعد كل مباراة مستفزة”.

روبرتو مانشيني

وواصل: “بعد المباراة خرج ليقول نحن نعلم بأن اليابان الأول ونحن سنقاتل على المركز الثاني، من قال لك إننا سنقاتل على الوصافة؟ بل قاتل على الصدارة”.

وزاد: “هذا تصريح محبط جدًا للاعبين، وبعد أن سأله أحد الإعلاميين عن تغيير طريقته إلى 4-3-3، يرد ويقول أنتم من طالبتم بهذه الطريقة، هل تدرب كما يقول لك الإعلام أم كما ترى أنت؟ نصيحة بعد المباراة يدفعوا الغرامة له ويأخذ سيارته ويرحل عن الملعب”.

أخبار متعلقة :