رياضة 365

رحيل حارس الأهلي عن الفريق قبل السوبر المصري بعد موافقة كولر!

محمد محمود - ابوظبي - أعطي السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الضوء الاخضر لـ رحيل حارس مرمى الفريق عن صفوف النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويساعد  المارد الأحمر للمشاركة في منافسات السوبر المصري بصفته بطل الدوري وبجانب كل من الزمالك وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

و حدد الأهلى يوم 17 أكتوبر الجاري، موعدًا للسفر إلى الإمارات من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري.

الأهلي

وقرر مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب تكليف محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة برئاسة بعثة الفريق في الإمارات استعدادا لبطولة السوبر المصري.

الجدير بالذكر كان قد حصل الاحمر على لقب بطولة كأس السوبر المصري في الموسم الماضي بنظامه الجديد بعد التفوق على مودرن فيوتشر  في المباراة النهائية 4-2.

حمزة علاء – الأهلي

موقف لجنة التخطيط من رحيل حمزة علاء الي الأهلي

ووفقا لما كشفه  الإعلامي محمد الليثي فإن كولر المدير الفني وافق على رحيل حمزة علاء الحارس الثالث للفريق ومنتنب مصر الأولمبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما تلقى اللاعب عروض كثيرة مؤخراً، نظيرا لما قدمه من مستوى أكثر من رائع فى أولمبياد باريس.

وأوضح الليثي:”بينما رفضت لجنة التخطيط للكرة رحيل الحارس الشاب لحاجة الفريق لجهوده وخوفا من تعرض أحد الحراسي الأساسيين محمد الشناوي أو مصطفى شوبير للإصابة الأمر الذي سيضع الفريق وقتها في مأزق حرج.

أخبار متعلقة :