رياضة 365

أردا جولر يكشف عن حقيقة أزمته مع كارلو أنشيلوتي

محمد محمود - ابوظبي - كشف نجم منتخب تركيا  ولاعب ريال مدريد الإسباني أردا جولر عن حقيقة وجود أزمة مع مدرب فريقه الفني كارلو أنشيلوتي.

ويعاني جولر من قلة الدقائق مع اللوس بلانكوس وخروجه من القوام الأساسي لكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي. الذي لا يزال مصرا على عدم الاعتماد عليه رغم امكانياته الرائعة.

ويتواجد أردا حاليا مع المنتخب التركي، للمشاركة فى دوري الأمم الأوروبية، ومن المقرر أن يواجه نجوم الهلال الجبل الأسود غدا.

وستكون فترة التوقف الدولي الحالية بمثابة فرصة له للمشاركة كلاعب أساسي والحصول على الدقائق التي يريدها مع المنتخب التركي.

أردا جولر – ريال مدريد

أردا جولر يكشف عن حلمه مع ريال مدريد

وقال جولر فى تصريحات صحفية ابرزتها شبكة سي إن إنفي المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الغد بسؤاله عن أزمته مع أنشيلوتي: “لا توجد مشكلة بيني وبين مدربي أنشيلوتي، أحصل على المزيد من الوقت للمشاركة هذا العام”.

واضاف :”حلمي الأكبر هو أن يكون لي دور مهم في ريال مدريد والمساعدة في الفوز بالسادسة عشر “.

أردا جولر

وتابع النجم الشاب صاحب الـ 19 عام: “أحيانا ألعب في خط الوسط، وأوقات في الجناح الأيمن ولكن أحاول أن أفعل ما يريده مدربي”.

واختتم نجم المنتخب التركي: “أريد أن أمثل بلدي بأفضل طريقة ممكنة، كل شيء على ما يرام هناك، بالطبع أريد أن ألعب كل مباراة، أرغب في تحقيق النجاح.”، لكن لا توجد مشكلة”.

أخبار متعلقة :