رياضة 365

نجم الهلال يكشف سبب مخاوفه من على البليهي.. وسر إعجابه بـ سالم الدوسري!

محمد محمود - ابوظبي - كشف أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن طبيعة علاقته ببعض لاعبي الزعيم خاصة وأنه صرح عن إعجابه الشديد بالدولي السعودي سالم الدوسري، فيما صرح عن مفاجأة في علاقته مع علي البليهي.

ويحتل الزعيم الهلالي صدارة جدول ترتيب مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين، وفي رصيده 18 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه نادي الاتحاد “الوصيف”، ثم يأتي من بعدهم نادي النصر في المركز الثالث برصيد 14 نقطة.

الهلال

نجم الهلال يكشف طبيعة علاقته مع زملائه في الأزرق

أدلي الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي، لاعب الزعيم، عن مدى إعجابه الشديد بزميله في الفريق سالم الدوسري، والذي وصفه بأنه قائدهم، كما أكد على تعاطف الجميع معه داخل وخارج الملعب.

وواصل: “أعرف سالم من قبل قدومي إلى الزعيم، إنه يعيش أجمل فترات مسيرته الكروية؛ وهو أكبر دليل على أن السعودية لديها المواهب”.

أما عن علي البليهي، فأكد كوليبالي على أنه كان يخشى البليهي كثيرًا، وذلك من ناحية حدوث عدم تفاهم بينهما، مشيرًا إلى أن ذلك كان قبل قدومه إلى صفوف الفريق السعودي.

الزعيم

ونوه الدولي السنغالي البالغ من العمر 33 عامًا، على أن الأمر اختلف تمامًا عقب انضمامه للأزرق، حيث أنه وبعد التعامل مع البليهي، أكد على أنه شخصًا لطيفًا جدًا.

وأوضح كوليبالي، على أن قوة البليهي داخل أرضية الملعب، لا تعكس أبدًا شخصيته القريبة من اللاعبين في الخارج، مضيفًا: “علي استضافني للعشاء في المطعم منذ وصولي، وساهم في سرعة تأقلمي”.

أخبار متعلقة :