رياضة 365

«هاتوا الهلالي!» كوليبالي يكشف تأثير طقطقة الخصوم على لاعبي الزعيم

محمد محمود - ابوظبي - كشف الدولي السنغالي خاليدو كوليبالي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن شعوره هو وزملائه داخل الفريق، من الطقطقة التي تطلقها جماهير خصوم الأزرق قبل المباريات التي تجمعهم.

ونجح الأزرق العاصمي في التعاقد مع الدولي السنغالي في صيف عام 2023، قادمًا من صفوف نادي تشيلسي الإنجليزي، بعقد مدته 3 سنوات، أي حتى صيف عام 2026، مقابل الحصول على 28 مليون جنيه استرليني في الموسم الواحد.

الهلال السعودي

كوليبالي يكشف عن سعادته بالهتافات الساخرة ضد الهلال

ومن جانبه، أكد الدولي السنغالي البالغ من العمر 33 عامًا، خلال تصريحات مع الإعلامي أحمد العجلان، على أن الحماس يزداد لديه ولدى لاعبي الزعيم بسبب الهتافات الساخرة التي تطلقها الجماهير المنافسة، مثل «هاتوا الهلالي».

وواصل: “نشاهد في غرفة ملابس الهلال، فيديوهات جماهير الفرق المنافسة التي تسخر من الفريق؛ فنزداد حماس من أجل الرد على أرضية الملعب”.

خاليدو كوليبالي – علي البليهي

وفي سياق آخر، أعلن نجم الزعيم عن تعرضه لعقوبة من جانب الإدارة الهلالية وذلك على هامش نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر موسم 2023-2024، والذي توج به الأزرق.

وأوضح، أن الإدارة خصمت مبلغ كبير من راتبه، بسبب حصوله على بطاقة حمراء وقتئذ وطرده من المباراة المذكورة، وواصل: “الأهم أن الفريق أثبت قوته؛ بتغلبه على النصر رغم النقص العددي”.

أخبار متعلقة :