رياضة 365

نجم برشلونة يتغزل فى كريستيانو رونالدو.. ما فعله رونالدو سيظل محفورا في التاريخ!

محمد محمود - ابوظبي - تغنى البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، بـ كريستيانو رونالدو، وذلك قبل لقاء الثنائي فى دوري الامم الأوروبية.

يواجه منتخب بولندا نظيره منتخب البرتغال، يوم السبت المقبل 12 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

كريستيانو رونالدو – منتخب البرتغال

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة المرتقبة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية والحادية عشر بتوقيت أبو ظبي وعمان.

ويحتل منتخب البرتغال صدارة المجموعة الأولى في المستوى الأول لدوري الأمم بـ 6 نقاط، فيما يحتل منتخب بولندا المركز الثالث بـ 3 نقاط، في المجموعة التي تضم أيضا كرواتيا برصيد 3 نقاط واسكتلندا بدون أي نقاط.

روبرت ليفاندوفسكي وكريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو يتلقي تصريحات مفاجأة من نجم برشلونة

وقال ليفاندوفسكي: ” كريستـيانو رونـالدو رغم أنه حقق كل شيء، وعمره 39 ويقترب من الـ40 لكن من الواضح أن لديه طموح، حيث أنه يغضب ويتوتر وهذا يظهر طموحه الكبير”.

وأضاف:” أعتقد أنه إذا لم يكن لديه هذا الغضب، ربما كان سيبدو وكأنه يلعب فقط لمجرد اللعب. لكن من الواضح أنه لا يزال لديه الرغبة، ويبدو جسدياً في حالة جيدة جداً، مما يظهر أن الطريق الذي اختاره كان ناجحاً”.

وواصل ليفا : “ولكن فيما يتعلق بالمباراة فهي بالتأكيد مباراة بين منتخبين، وهكذا أتعامل مع الأمر، فلا يمكننا مواجهة البرتغال إلا كفريق”.

 

وواصل:”أدرك أن البرتغال لديها أيضا العديد من اللاعبين الرائعين الآخرين الذين لعبت معهم أيضا وأعرفهم، ولذلك أدرك مستواهم”.

واختتم  البولندي: “من الواضح أن هناك الكثير مما كتب عن رونالدو، فقط كتب بنفسه العديد من القصص التي يصعب تخيلها، قد وصل رونالدو إلى هذا المستوى ورفع المعايير للعديد من اللاعبين، وطوال مسيرتي حاولت دائما الاقتراب من مستواه وأحيانا تخطيه، فهذه هي كرة القدم”.

أخبار متعلقة :