رياضة 365

أسرار جديدة حول موقف كريستيانو رونالدو من علاقة ساديو ماني ولويس كاسترو السيئة!

محمد محمود - ابوظبي - منذ رحيل لويس كاسترو عن النصر، وهناك الكثير من الأسرار التي بدأت تخرج للعلن ومنها موقف كريستيانو رونالدو من العلاقة السيئة التي كانت بين كاسترو والنجم السنغالي ساديو ماني، خلال فترة قيادته للعالمي.

ولم تتردد إدارة العالمي في إنهاء تعاقدها مع المدرب البرتغالي لويس كاسترو، بسبب تراجع نتائج الفريق منذ بداية الموسم الجاري، لتحسم الأمر عقب خسارتها السوبر السعودي أمام غريمها التاريخي نادي الهلال.

النصر السعودي – كريستيانو رونالدو – لويس كاسترو

كريستيانو رونالدو رفض معاملة كاسترو لـ ساديو ماني

ومن جانبه، صرح طارق كيال، نجم الأهلي السابق، عن تفاصيل جديدة حول علاقة كاسترو وماني، وأسباب تألق الأخير تحت قيادة الإيطالي ستيفانو بيولي.

وقال كيال خلال تصريحاته لبرنامج كورة: “كان واضحًا أن العلاقة بين ماني وكاسترو ليست جيدة، حتى أن رونالدو في إحدى المباريات رفض خروج ماني وخرج هو من الملعب”.

وواصل: “المدرب هو المسؤول عن حالة اللاعب النفسية، وبيولي أجاد تلك القصة، بجانب أنه منحه حرية الحركة في الملعب”.

ساديو ماني – النصر

وتابع: “كما أن هوية النصر اختلفت مع بيولي عما كانت مع كاسترو، وحين تظهر الهوية يُصبح الفريق جماعيًا ويظهر الجميع بمستوى جيد”.

واختتم: “فيما حين تكون تائهة يتوه جميع اللاعبين. ماني لاعب كبير جدًا وتراجع مستواه كان لأسباب نفسية وليست فنية والآن تحسنت حالته النفسية ولذا أصبح لاعبًا يصنع الفارق لصالح العالمي“.

أخبار متعلقة :