رياضة 365

محمد الشناوي يقترب من النصر السعودي بسبب جالاتا سراي!

محمد محمود - ابوظبي - اقترب الدولي المصري محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الانتقال إلى صفوف النصر السعودي.

حيث كشفت مصادر داخل القلعة الحمراء، عن تلقي قائد الفريق الأول وحارس مرماه، عرضًا خياليًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مُقدم من النادي العالمي للحصول على خدمات اللاعب.

وبحسب ما أفاده النادي الأهلي، أن الشناوي وصل إليه عرضًا قد بلغت قيمته ما يصل إلى مليون ونصف دولار، حيث يعتبر هذا المبلغ هو 4 أضعاف راتب اللاعب مع المارد الأحمر.

محمد الشناوي يقترب من النصر السعودي بسبب جالاتا سراي!

محمد الشناوي يقترب من النصر السعودي بسبب جالاتا سراي!

ويسعى النادي السعودي لتدعيم صفوف الفريق، تزامنًا مع قرار التخلص من الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا، في ظل إصاباته المتكررة.

وعلى هامش ذلك، أوضح الإعلامي أحمد شوبير فى تصريحات إذاعية، قائلًا: “الأهلي أوقف صفقة انتقال علي لطفي حارس فريقه الاحتياطي، إلى نادي زد خلال الأيام الأخيرة، بسبب عدم وضوح الرؤية فى ما يخص مصير الشناوي”.

وأكد : “النصر لم يتفاوض مع محمد حتى الآن، ولكن حدث تواصل بين مسؤولين فى الفريق السعودي والأهلي من أجل الاستفسار عن إمكانية ضم قائد النادي المصري”.

واختتم شوبير: “هناك أنباء بأن النصر يسعي لضم الإسباني ديفيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد، وحال عدم ضمه سيتم السعي نحو الشناوي، وأنا رأيي أن الحارس قدم الموسم الماضي أفضل من ميندي حارس تشيلسي السابق ومنتخب السنغال والحالي لفريق الأهلي”.

دي خيا

وعلى الجانب الاَخر، يخطط نادي جالطة سراي التركي المنافسة على الحصول على خدمات ديفيد دي خيا حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن العالمي كان يخطط لضم دي خيا وفي حال حسم تلك الصفقة لصالح التادي التركي، فسينتقل الشناوي إلى صفوف النصر في الصيف الجاري.

أخبار متعلقة :