رياضة 365

بعد مطالب إيقافه.. فهد العتيبي يخرج عن صمته بشأن واقعة إهانة حارس الأهلي

محمد محمود - ابوظبي - تعرض المعلق الرياضي الشهير فهد العتيبي، لمواجهة عالية من الانتقادات من جانب الجماهير السعودية، على هامش تعليقه على مباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي، أمس السبت.

وأثارت إحدى جمل المعلق الرياضي (صاحب الـ45 عامًا)، جدلًا واسعًا داخل الشارع الرياضي السعودي والتي كانت على هدف ميتروفيتش الثاني في مرمى النادي الأهلي من ركلة جزاء، حيث قال بعد الهدف: “صانبي مين يا عم، ميترو عم الكل”.

الهلال – الأهلي السعودي

لتتسبب هذه العبارة، في انقلاب الجماهير ضده والتي طالبت بإيقافه وفتح تحقيق معه من جانب المسؤولين في شبكة قنوات “SSC”، حيث اعتبروها إهانة إلى الحارس الشاب عبد الرحمن الصانبي.

أول تعليق من فهد العتيبي بعد مطالب إيقافه بسبب إهانة حارس الاتحاد

ومن جانبه، رد المعلق الرياضي السعودي على حالة الهجوم التي تعرض لها خلال الساعات الماضية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، قائلًا: “منذ بدأت التعليق وحتى اليوم، يشهد الله لم أتعمد يومًا الإساءة لأي نادي، لاعب،مدرج أو مشاهد”.

وواصل: “واعترف تمامًا انني لم أوفق في وصف الهدف الثاني في مرمى الصانبي، وكما استحق الصانبي حارس الراقي كل الإشادة استحق أيضًا هذا الاعتذار أمامكم وكل الأمنيات له بمسيرة كبيرة بإذن الله”.

فهد العتيبي

 

وأتم: “متفهم جدًا غضبكم الكبير تجاه الأمر وشكرًا لكل من صوب خطأي وأحسن الظن وغفر الله لكل من أساء، ويبقى لكل المدرجات بمختلف ألوانها كل التقدير والاحترام”.

 

أخبار متعلقة :