رياضة 365

رسالة تحذيرية إلى النصر لتجنب تكرار إصابة نجمه

محمد محمود - ابوظبي - وجه أحد المتخصصين الطبيين رسالة تحذيرية إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، وذلك من أجل تجنب تكرار إحدى الإصابات لأحد نجومه خلال المستقبل القريب.

ونجح العالمي في الفوز على نظيره العروبة مساء أمس السبت، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر بطولة الدوري السعودي.

ولكن، شهدت المباراة تعرض سلطان الغنام إلى الإصابة، الأمر الذي أجبر الإيطالي ستيفانو بيولي إلى استبداله وإشراك سالم النجدي بدلًا منه، في الدقيقة 20 من عمر المباراة، ليثير بعدها قلق الجماهير على حالته.

النصر

وعقب خضوعه للفحوصات الطبية، تأكد معاناته من تمزق في رباط المفصل، ما يعني حاجته إلى عشرة إلى 14 يومًا من أجل استعادة عافيته من جديد، بحسب ما ذكرته صحيفة «الرياضية» السعودية.

الشهراني ينصح النصر بضرورة إجراء الغنام لبرنامج وقائي لتجنب تكرار إصابته

ومن جانبه، حذر أخصائي العلاج الطبيعي ثامر الشهراني، إدارة العالمي من ضرورة إجارء برنامج وقائي للغنام، خاصة وأنه هذه الإصابة تعرض لها أكثر من مرة في المواسم الماضية.

وكتب الشهراني في تغريدته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “سلطان الغنام وغياب لمدة أسبوعين.. كشفت الفحوصات الطبية عن إصابة سلطان الغنام نجم نادي النصر عن تمزق في الكاحل ويحتاج فترة علاج لمدة أسبوعين. (الرياضية)”.

سلطان الغنام

وواصل: “المهم.. (رنامج وقائي للمفصل لعدم تكرار الإصابة ، لأنه سبق وتعرض لها أكثر من مرة بنفس المكان )”.

أخبار متعلقة :