رياضة 365

سبب مثير وراء رفض نجم الأهلي تلقي العلاج في النادي عقب إصابته!

محمد محمود - ابوظبي - كشف مصدر إعلامي عن السبب الحقيقي وراء رفض أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، تلقي العلاج داخل النادي وتحت إشراف الجهاز الطبي للراقي.

وواصلت كتيبة المدرب الألماني الشاب ماتياس يايسله استنزافها للنقاط، بعدما خسرت لقاءها ليلة البارحة أمام نظيره الهلال بنتيجة (2-1)، في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

 الأهلي السعودي

نجم الأهلي يرفض تلقي العلاج في النادي بسبب مشكلته القديمة مع الجهاز الطبي

ومن جانبه، كشف الإعلامي الرياضي الأهلاوي ماجد الفهمي، عن السبب وراء رفض حارس المرمى السنغالي إدوارد ميندي، تلقيه العلاج داخل الفريق، عقب الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

وتعرض ميندي للإصابة خلال مشاركته مع الراقي في مواجهة القادسية بالجولة الـ5 لدوري روشن، حيث كان يعاني من إصابة على مستوى الكاحل، والتي تسببت في غيابه عن الكلاسيكو أمام الهلال.

وأكد الدولي السنغالي البالغ من العمر 32 عامًا، لجماهير قلعة الكؤوس، على أنه حاول جاهدًا اللحاق بمواجهة الراقي والهلال، ولكن كافة محاولاته باءت بالفشل بسبب إصابته الأخيرة.

إدوارد ميندي

وذكر الفهمي، عن أن ميندي لا يتلقى العلاج من الأساس على يد الجهاز الطبي الخاص بالفريق الأهلاوي، والسبب في ذلك هو رفض اللاعب لهذا الأمر.

وأوضح الفهمي، أن رفص الحارس السنغالي يعود لمسكلة قديمه بينه وبين الجهاز الطبي للراقي، حيث قال: “تجربة ميندي القديمة السيئة مع رئيس الجهاز خلال فترة عمله في تشيلسي الإنجليزي”.

والجدير بالذكر، أن ديميتريس كالوجيانيديس والذي يترأس حاليًا الإدارة الطبية للراقي، سبق له العمل في العملاق الإنجليزي تشيلسي، وذلك في الفترة ما بين عام 2019 وحتى 2024.

أخبار متعلقة :