رياضة 365

ريال مدريد يعلن تجديد عقد داني كارفخال حتى 2026

محمد محمود - ابوظبي - أعلن نادي ريال مدريد تجديد عقد داني كارفخال المدافع الأيمن للفريق بعد إصابته بالرباط الصليبي في مباراة فياريال بالدوري الإسباني.

وتعرض كارفخال لإصابة خطيرة خلال مشاركته في مباراة ريال مدريد وفياريال بالجولة التاسعة من الدوري الإسباني، والتي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو.

وبعد خضوع اللاعب إلى الفحوصات الطبية اللازمة لتحديد حجم إصابته، تبين إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، وتمزق في الرباط الجانبي الخارجي للركبة، وتمزق في الوتر المأبضي في ساقه اليمنى.

وسوف يخضع الظهير الإسباني، إلى عملية جراحية في الأيام القليلة المقبلة، وبذلك ينتهي موسمه مع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، حيث ستتراوح مدة غيابه عن الملاعب ما بين 8 إلى 10 أشهر.

دعمًا لإصابته – ريال مدريد يجدد عقد داني كارفخال حتى 2026

نشر الحساب الرسمي لنادي ريال مدريد عبر منصة إكس، بيانًا أعلن فيه تجديد عقد داني كارفخال لمدة موسم لينتهي في 30 يونيه 2026 بدلًا من 2025.

وجاء بيان ريال مدريد كآتي:-

“يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه، كما هو مخطط له، اتفق مع داني كارفخال على تمديد عقد لاعبنا، الذي سيظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2026”.

“وصل كارفخال إلى ريال مدريد في عام 2002، عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات فريق الشباب لدينا من ألفين ب إلى كاستيا في عام 2010، في 12 مايو 2004، لعب دور البطولة في صورة أيقونية من تاريخنا، عندما وضع حجر الأساس لمدينة ريال مدريد الرياضية مع الرئيس الفخري آنذاك، ألفريدو دي ستيفانو’.

“منذ عام 2013، كان جزءًا من الفريق الأول، وفي مواسمه الاثني عشر التي دافع فيها عن قميصنا، أصبح أسطورة ريال مدريد وكرة القدم العالمية”.

“فاز مع ريال مدريد بـ 26 لقبًا في 427 مباراة: 6 دوري أبطال أوروبا، 5 كأس العالم للأندية، 5 كأس السوبر الأوروبي، 4 دوري، 2 كأس الملك و4 كأس السوبر الإسباني، كارفخال هو أحد اللاعبين الخمسة الذين تمكنوا من الفوز بـ 6 كؤوس أوروبية، في ويمبلي، في 1 يونيو، اختير أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي فاز فيه ريال مدريد بكأس أبطال أوروبا الخامسة عشرة’.

داني كارفاخال – ريال مدريد

‘كارفخال هو أيضًا أحد أساطير المنتخب الإسباني، وقد لعب 50 مباراة بقميص الماتادور، فاز ببطولة أوروبا مرة واحدة، ودوري الأمم المتحدة مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 21 عامًا مرة واحدة، وبطولة أوروبا تحت 19 عامًا مرة واحدة”.

“يريد ريال مدريد أن يظهر له كل دعمه وحبه ويتمنى له الشفاء العاجل حتى نتمكن من الاستمتاع بكرة القدم على أرض الملعب مرة أخرى في أقرب وقت ممكن”.

أخبار متعلقة :