رياضة 365

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني 24/25 بث مباشر

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة برشلونة ضد ألافيس والتي ستكون في إطار مباريات الدوري الإسباني الممتاز في مباراة يسعى فيها النادي الكتالوني في تحقيق الفوز والاستمرار في صدارة الدوري الإسباني الممتاز.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني 24/25 بث مباشر

ويسعى البرسا أن يحقق الفوز خصوصا مع فوز الريال أمس على فياريال والتساوي في النقاط ولكن لعب النادي الكتالوني مباراة اقل حيث يمتلك كل منهما في رصيده 21 نقطة ، ويمتلك ألافيس في رصيده عشر نقاط ويتواجد في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز.

وتقام المباراة المنتظرة بين الفريقين على أرضية ملعب مينديزوروتزا معقل النادي الكتالوني.

وتنطلق المباراة بين البرسا ونظيرة ألافيس في تمام الساعة الخامسة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة في إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وألافيس

وتنقل المباراة المنتظرة بين البرسا ونظيرة ألافيس وذلك التي ستكون المباراة ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم عبر شبكة قنوات BeiN Sports ، حيث هي الناقل الحصري لإحداث الدوري الإسباني الممتاز بشكل عام.

وتنقل المباراة بالتحديد عبر beIN Sports Hd 3 ومن المنتظر أن تكون مواجهة قوية تجمع بين ثاني وثالث الدوري الإسباني الممتاز وسوف تنقل المباراة بتعليق حسن العيدروس.

مشاهدة مباراة برشلونة ضد ألافيس في الدوري الإسباني 24/25

ويمكن أن تشاهد أحداث المباراة المنتظرة بين برشلونة ضد ألافيس عبر موقع رياضة 365 من خلال الضغط هنا.

أخبار متعلقة :