رياضة 365

فيديريكو فالفيردي يُلمح بخطورة إصابة داني كارفخال

محمد محمود - ابوظبي - علق اللاعب الأوروجواني فيديريكو فالفيردي متوسط ميدان ريال مدريد على فوز فريقه ضد فياريال في الدوري الإسباني وإصابة زميله داني كارفخال.

وحقق المرينجي فوزًا هامًا على حساب نظيره فياريال بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو ضمن منافسات الأسبوع التاسع بمسابقة الدوري الإسباني.

ريال مدريد – كيليان مبابي

افتتح فالفيردي التسجيل في الدقيقة 14 بصاروخية سكنت شباك فياريال، وأضاف الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 73.

وهكذا رفع الملكي رصيده من النقاط إلى 21 نقطة، متساويًا مع برشلونة في عدد النقاط، ولكن يتفوق الكتالوني بفارق الأهداف ولديه مباراة غدًا ضد آلافيس.

فيديريكو فالفيردي: نتيجة المباراة ليست مهمة.. نحن قلقون بشأن داني كارفخال

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية أثناء تسلمه جائزة أفضل لاعب في المباراة “النتيجة هي أقل الاشياء اهمية الآن، نحن قلقون للغاية بشأن داني كارفخال”.

وتابع:- “لقد كانت مباراة جيدة، لم تكن جيدة جدًا ولا سيئة للغاية، فعلنا فقط الشيء الصحيح الذي يجب فعله للفوز”.

وأضاف:- “بعد قضاء الكثير من الوقت في التدريب هناك مع دافيدي وفرانشيسكو، حصلنا على مكافأتنا. المفتاح هو العمل، لقد كان لدي العديد من المعلمين في هذا الفريق”.

وواصل:- “أكثر ما أحبه هو المساهمة في الدفاع والهجوم، لقد استمتعت اليوم”.

وأكمل:- “أنا سعيد. من الواضح أنني أرغب في تقديم أداء أفضل، كان بإمكاننا أن نكون أفضل، ولكن لا يزال هناك الكثير متبقي من الموسم”.

وأتم:- “الشيء المهم هو تسجيل الأهداف والفوز بالمباراة”.

أخبار متعلقة :