رياضة 365

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني 24/25 بث مباشر

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فياريال والتي تأتي ضمن مباريات الدوري الإسباني الممتاز في مباراة يسعى فيها طرفي المباراة في أن يكون حاضرا بقوة ويكون الثلاثة نقاط من نصيبه.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني 24/25 بث مباشر

ويسعى الريال في العودة من جديد إلى طريق الانتصارات وذلك عقب الهزيمة التي تلقاها في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب سلسلة من اللا هزيمة وجاءت ضد ليل بهدف دون رد ، كمل أنه تعثر بالتعادل في الجولة السابعة من الدوري الإسباني الممتاز أمام أتلتيكو مدريد ، ويمتلك النادي الملكي ويمتلك الريال 18 نقطة بالمركز الثاني ، ومنافسة اليوم فياريال يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة ولذلك الفوز كذلك أمر مهم.

وتقام المباراة المنتظرة بين الفريقين على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو معقل النادي الملكي.

وتنطلق المباراة بين الريال نظيره فياريال في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك التي سوف تأتي ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفياريال

وتنقل المباراة المنتظرة بين الريال ونظيرة فياريال وذلك التي سوف تكون في إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم عبر شبكة قنوات BeiN Sports ، حيث هي الناقل الحصري لإحداث البطولة بشكل عام.

وتنقل المباراة بالتحديد عبر beIN Sports HD 1 ومن المنتظر أن تكون مواجهة قوية تجمع بين ثاني وثالث الدوري الإسباني الممتاز.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني 24/25

ويمكن أن تشاهد أحداث المباراة المرتقبة بين ريال مدريد ضد فياريال عبر موقع رياضة 365 من خلال الضغط هنا.

أخبار متعلقة :