رياضة 365

مشاهدة مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 24/25 بث مباشر

محمد محمود - ابوظبي - مشاهدة مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون والتي تأتي في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في مباراة يسعى فيها طرفيها في تحقيق نتيجة جيدة.

مشاهدة مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 24/25 بث مباشر

ويسعى الجانرز تحقيق الفوز على حساب ساوثهامبتون وحصد المزيد من النقاط ويمتلك الجانرز في رصيده 14 نقطة متواجد في المركز الثالث بفارق نقطة عن ليفربول المتصدر ، ويحتل ساوثهامبتون المركز التاسع عشر برصيد نقطة واحده.

ويحتضن ملعب الإمارات، أحداث المباراة المنتظرة اليوم التي سوف تجمع بين الجانرز ونظيرة ساوثهامبتون وسوف تحضر بكل تأكيد جماهير الجانرز بقوة.

ويواجه الجانرز نظيره ساوثهامبتون في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة وذلك التي سوف تكون في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وساوثهامبتون

وتنقل المباراة المنتظرة بين الجانرز ونظيرة ساوثهامبتون وذلك التي سوف تكون في إطار مباريات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم عبر شبكة قنوات BeiN Sports ، حيث تعد هي الناقل الحصري لإحداث البطولة بشكل عام.

وتنقل المباراة عبر beIN Sports HD 2 وبتعليق علي سعيد الكعبي ، بشكل حصري ومن المقرر أن تكون مباراة قوية بها الكثير مو الأداء الجيد والحماسي.

مشاهدة مباراة أرسنال ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي 24/25

ويمكن أن تشاهد أحداث المباراة المرتقبة بين أرسنال ضد ساوثهامبتون عبر موقع رياضة 365 من خلال الضغط هنا.

أخبار متعلقة :