رياضة 365

أخبار ريال مدريد اليوم – إيدير ميليتاو ينتظم في التدريبات بعد تأكد جاهزيته لمباراة فياريال

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض لكم موقع رياضة 365 أخبار ريال مدريد اليوم، وذلك على مدار الساعة حيث سنوافيكم بأهم وأبرز الأحداث المتعلقة بالملكي.

ويستقبل المرينجي نظيره فياريال، غدًا السبت 5 أكتوبر على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة بين الفريقين، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتل الملكي وصافة ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة، فيما يأتي فياريال خلفه في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 4 أكتوبر

إيدير ميليتاو ينتظم في تدريبات ريال مدريد

انتظم المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو في تدريبات ريال مدريد اليوم، ضمن الاستعدادات الأخيرة لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني.

وعانى ميليتاو من آلام في الفخذ خلال مباراة ريال مدريد وليل في دوري أبطال أوروبا، وغادر اللاعب الملعب على أثر هذه الألام، وخضع البرازيلي للفصوحات الطبية وتبين جاهزيته لمباراة فياريال.

روديجير: أحب المقاتلة مع المهاجمين مثل هالاند

تحدث المدافع الألماني أنطونيو روديجير في تصريحات صحفية عن المهاجم النرويجي إرلينج هالاند قائلًا:- “أعتقد أنني مدافع من المدرسة القديمة يحب القتال مع مهاجمين مثله،.هذا الرجل وحش، لا أعرف ماذا يأكل أو ماذا يفعل، لكنه.. واو.. قوته.. عندما ترى أهدافه تعلم أنه إذا وصلت الكرة العرضية عالياً إلى القائم البعيد فلن تتمكن من التغلب عليه، إنه وحش”.

روديجير وهالاند – أخبار ريال مدريد اليوم 

وتابع:- “مجنون. لم يسجل ضدنا، لكن كرته ارتطمت بالعارضة، من الصعب أن تُعد نفسك، عليك أن تكون مستعدًا للمعركة البدنية وألا تترك مساحة كبيرة خلفك لأن الأمر خطير هناك أيضًا، إذا ركضت معه، فقد يكون الأمر صعبًا”.

وأضاف:- “عندما يمد ذراعه.. هناك عدد قليل من الأشخاص الذين يمكنهم مماثلته جسديًا، الشخص الوحيد الذي رأيته قادرًا على مضاهاته هو فيرجيل فان ديك و ويليام صليبا حسنًا، لقد قمت بعملي (يضحك)”.

بيئة فالفيردي قلقة من إحتمالية إصابته

وفقًا لشبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن المقربين من فالفيردي قلقين من إحتمالية تعرضه لإصابة بسبب تراكم الدقائق بدون حصوله على راحة.

فالفيردي 

حيث يعد فيدي فالفيردي حاليًا اللاعب صاحب أكبر عدد من الدقائق في الدوريات الخمس الكبرى (969 دقيقة لعب).

أخبار متعلقة :