رياضة 365

أخبار الأهلي السعودي اليوم – موقف ميندي أمام الهلال وسر انخفاض مستوى رياض محرز!

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض لكم موقع “رياضة 365” الرياضي، آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم الخميس الموافق 3 من شهر أكتوبر، حيث يبحث عاشقي الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الكؤوس عن التطورات الحديثة للنادي.

أخبار الأهلي السعودي اليوم

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي التقى مؤخرًا مع نظيره فريق الوصل الإماراتي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025، وإنتهت المباراة بفوز الراقي بهدفين نظيفين.

وفي ختام مسابقة دوري روشن السعودي للموسم المنصرم 2023-2024، فاز الهلال باللقب المحلي، بينما احتل الأهلي المركز الثالث من سلم الرتيب، كما يمتلك في رصيده 65 نقطة.

أخبار الأهلي السعودي اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024

يضرب الفريق الراقي موعدًا ناريًا مع الهلال، يوم السبت المقبل في الجولة الـ6 من دوري روشن، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يُقدم لكم موقع “رياضة 365” آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم الخميس 3 أكتوبر، وذلك بشكل مُحدث.

حقيقة انخفاض مستوى رياض محرز مع الأهلي

منذ انتقال الجزائري رياض محرز إلى صفوف الأهلي، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي، وتنهال على اللاعب الانتقادات اللاذعة.

كما اتُهم محرز في العديد من المرات، أنه يُحرض زملائه على المدرب الألماني ماتياس يايسله، كذلك يتعمد الغياب عن التدريبات.

بالإضافة إلى الهجوم ضد اللاعب بأن مستواه ليس مثلما كان مع السيتي، وهو ما رد عنه الإعلامي الرياضي محمد الدويش، عبر برنامج “ركلة حرة”، قائلًا: “أنا متابع لمانشستر سيتي جيدًا منذ 2018، من أجل جوارديولا، ورياض محرز الذي نراه في الأهلي، هو نفسه الذي كان في السيتي، مباراة تقول إنه أفضل جناح في العالم؛ وهو ماهر في المراوغة ودقيق في التمرير، وعندما يقدم تمريرة أرضية، إما أن تصبح الكرة هدفًا أو لا، وفي هذه الحالة يُسأل اللاعب الذي استغل تمريرة محرز، ثم تأتي المباراة التالية لا تجده”.

رياض محرز – أخبار الأهلي السعودي اليوم

واختتم: “بسبب ذلك، لم يستطع رياض محرز أن يفرض نفسه في مانشستر سيتي، وهو لاعب مزاجي، وحتى جوارديولا لم يحل تلك المشكلة، أرى نفس القصة في الناديين، مباراة تقول (الله)، وأخرى تقول من هذا اللاعب؟، وبالتالي جوارديولا كان يشركه أساسيًا ثم يخرجه، أو يشركه احتياطيًا وهذا كان أغلب الأمر”.

المريسل يتحدى الأهلي بالتبرع بمبلغ ضخم حال الفوز على الهلال

صرح عبد العزيز المريسل، عبر برنامج “ركلة حرة”، على منصة (إكس)، قائلًا: “إن نسبة فوز الأهلي لا تتعدى 0.9 بالمئة، والتعادل بنسبة 3 بالمئة”.

وأتم: “إذا تعادل الهلال مع الأهلي، سأتبرع بمبلغ ثلاثة آلاف ريال، أما إذا فاز الأهلي، فسأتبرع بستة آلاف”.

موقف ميندي من مباراة الأهلي ضد الهلال

بحسب ما افادت به صحيفة “الرياضية”، أن النجم السنغالي إدوارد ميندي، حارس مرمى الأهلي خضع لفحص طبي يتحدد على إثره قرار مشاركته في التدريبات الجماعية من عدمه.

ويُعاني ميندي من آلام في مفصل القدم، جعلت يغيب عن المشاركة في مباراة القادسية بدوري روشن، والوصل الإماراتي في مسابقة النخبة الآسيوية.

أخبار متعلقة :