رياضة 365

أخبار الهلال اليوم – برشلونة يستهدف نجم الزعيم وموقف رافينيا من العرض السعودي

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض لكم موقع “رياضة 365” الرياضي، آخر أخبار الهلال اليوم الخميس الموافق 3 من شهر أكتوبر، حيث يبحث عاشقي الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الزعيم عن التطورات الحديثة للنادي.

أخبار الهلال اليوم

الجدير بالذكر أن الأزرق العاصمي التقى مؤخرًا مع نظيره فريق الشرطة العراقي وانتصر عليه بخماسية نظيفة، ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025.

بينما يضرب الزعيم موعدًا ناريًا يوم السبت القادم مع غريمه التقليدي أهلي جدة، في الجولة الـ6 من دوري روشن، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان الهلال بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس، حصد لقب الدوري السعودي للموسم المنصرم 2023-2024، بعد تربعه على عرش صدارة الترتيب برصيد 96 نقطة بلا هزيمة.

أخبار الهلال اليوم

يقدم لكم موقع “رياضة 365” آخر أخبار الهلال اليوم، على مدار اليوم الخميس 3 أكتوبر، وذلك بشكل محدث باستمرار.

هدية ثمينة لنجم الاتحاد بعد هدفه في الهلال

كشفت صحيفة “عكاظ” أن همام الهمامي لاعب الخلود المُعار من الاتحاد، تلقى هدية عقب هدفه في اللقاء الذي انتصر فيه الزعيم برباعية مقابل هدفين، بالجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

وحصل همام على هدية ثمينة من والده، عبارة عن بَكرة من الهجن الأصايل، ليُطلق عليها اللاعب اسم “خلود” تيمنًا بناديه الحالي.

سامي الجابر يكشف الأفضل بين كريستانو رونالدو ميتروفيتش

صرح سامي الجابر أسطورة الزعيم، عبر برنامج “المنتصف”، قائلًا: “اختيار مهاجم للهلال بين رونالدو وميتروفيتش؟ على حسب الفريق، لو كنت في النصر سأضم كريستيانو رونالدو، ولو في الهلال سأختار ميتروفيتش”.

وأتم: “لو أصبحت مدربًا، سأبحث عما يحتاجه فريقي ومن ثم سأختار اللاعب المناسب سواء ميتروفيتش أو رونالدو”.

أخبار الهلال اليوم

سامي الجابر يكشف موقفه من تدريب المنتخب السعودي

تحدث الجابر عبر البرنامج ذاته، قائلًا: “أداء المنتخب السعودي تحت قيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني؟ لست مستاءً بدرجة كبيرة بسبب وجوده مع المنتخب”.

وتابع: “كل مدرب له فلسفة، وحصل مع إيطاليا على بطولة اليورو رغم أنه لم يكن مرشحًا حتى لتخطي دور المجموعات، ولكنه نجح في صناعة فريق”.

واختتم: “خلافة مانشيني؟ سأخدم بلادي في كل المجالات إلا مجال التدريب، ووصلت إلى مرحلة ممارسة العمل الفني بعد الابتعاد عنها، ومن الصعب العودة لها مرة أخرى”.

لابورتا يخطط لخطف نيمار من الهلال

وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة يرغب في ضم النرويجي إيرلينج هالاند نجم مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كما أكدت الصحيفة، أن لابورتا قرر الاتجاه للخطة البديلة حال فشل في ضم هالاند، وذلك بالتعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا جوينور أسطورة البارسا السابق.

رافينيا يكشف سبب رفضه عرض الهلال

سبق وأن تلقى البرازيلي رافينيا دياز نجم النادي الكتالوني، عرض ضخم من جانب الزعيم لكن اللاعب رفض الدخول في أي مفاوضات.

صرح رافينيا من خلال الصحفي الشهير والمختص بسوق الانتقالات، فابريزيو رومانو، قائلًا: “نا فخور للغاية بارتداء شارة قيادة برشلونة.. إنه شرف”.

وأتم دياز ردًا على عروض السعودية بطريقة غير مباشرة: “لديّ عقد وأعتزم الوفاء به”.

أخبار متعلقة :