رياضة 365

أخبار برشلونة اليوم الخميس 3 أكتوبر 2024

محمد محمود - ابوظبي - يستعرض معكم موقع رياضة 365 يوميا، أخبار برشلونة اليوم الخميس 3 أكتوبر من عام 2024، وذلك سوغ يكون على مدار الساعة، لمتابعة ما يدور لحظة بلحظة داخل أروقة النادي الكتالوني.

أخبار برشلونة اليوم

ويقدم البرسا انطلاقة جيده عقب تحقيق الفوز في أول سبعة مباريات خاضها النادي الكتالوني في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم ولم يتعرض إلا لهزيمة واحده في الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الممتاز على يد أوساسونا وحقق فوز اول له بالجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ولذلك نستعرض أخبار برشلونة اليوم.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، لا يزال مستقبل باو بريم لاعب برشلونة الشاب، الذي يبلغ من العمر 18 عاماً، غير مؤكد حتى الآن.

واضاف التقرير: على الرغم من المحادثات التي جرت بين الطرفين، فإن وكيل لاعب خط الوسط مارك بريم الذي ينتهي عقده في 30 يونيو لم يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع النادي الكتالوني حتى الان.

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية ، بأن فرينكي دي يونج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، سوف يحصل على دقائق إضافية ضد ألافيس.

واضاف التقرير: يريد الجهاز التدريبي للنادي الكتالوني منه أن يكون جاهز من أجل للعب لمدة 90 دقيقة كاملة بعد استراحة المنتخب الوطني.

وفي أخبار برشلونة اليوم ، حيث بحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، بأن خلال الصيف ، قرأ إينيجو مارتينيز مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، أخبار عن تفكير النادي الكتالوني في بيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

واضاف التقرير: حينها ذهب مارتينيز إلى مكاتب النادي الكتالوني واخبرهم بشكل واضح وشديد بأنه لن يقوم بالرحيل عن صفوف النادي الكتالوني.

وبحسب صحيفة آس الإسبانية ، بأن روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، سوف يكون أول البشر في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

روبرت ليفاندوفسكي – برشلونة

واضاف التقرير: سجل المهاجم البولندي للنادي الكتالوني هدفين يوم الثلاثاء وهو على بعد تسجيل أربعة أهداف للوصل إلى الهدف رقم 100 وهو رقم لم يتمكن من التغلب عليه سوي الثنائي الفضائيين، كريستيانو رونالدو وكذلك ليونيل ميسي.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، بأن لا يزال تياجو ألكانتارا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة السابق والمدرب بالجهاز الفني للمدرب الألماني هانز فليك ، يتواصل بشكل دائم مع الجهاز الفني.

واضاف التقرير: لقد اضطر إلى السفر الى إنجلترا لسب بعض المشاكل المالية لكنه سوف يعود إلى النادي الكتالوني في يناير.

أخبار متعلقة :