رياضة 365

تشيزني نجم برشلونة لعب دور في إقناعي بالانضمام للفريق

محمد محمود - ابوظبي - كشف فويتشيك تشيزني حارس مرمى يوفينتوس السابق، عن لعب نجم برشلونة دورًا هامًا فى إنتقاله الي البارسا.

وأعلن النادي الكتالوني عن تعاقده مع حارس المرمى البولندي فويتشيك تشيزني لتدعيم الفريق.

وكان كان قد أعلن اعتزاله عقب انتهاء الموسم الماضي، لكنه دخل دائرة اهتمامات برشلونة لتعويض حارسه المصاب مارك أندريه تير شتيجن، المتوقع غيابه لنهاية الموسم.

أول تعليق من تشيزني بعد الانضمام إلى برشلونة

وقال تشيزني في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو“: “هذه لحظة فخر كبير، تواجدي هنا في المدينة خلال الأيام الأولى، ورؤية طريقة تعامل الناس معي جعلني أعرف مدى أهمية الأمر لديهم”.

وتابع:”هذا يجعلني فخورا بأن أكون جزءا من هذه العائلة، لأنه بالرغم من كونه هذا النادي كبيرا ومؤسسته عظيمة، إلا أنك تحس بمعنى العائلة، وهذا أمر مهم بالنسبة إلي، ولهذا السبب قررت تمديد مسيرتي بعض الشيء”.

وأضاف: “شعرت بأنني في منزلي بمجرد أن دخلت النادي، وقعت على العقود، وأشعر بأنني سأقضي موسمًا رائعًا مع هذا النادي”.

واكد: “كان ليفاندوفسكي أول شخص اتصل بي للنظر في إمكانية الانضمام إلى البارسا، واقنعني بالعودة عن الاعتزال، رغم أنني لم أكن مستعدا لذلك بعدما اتخذت قراري”.

فويتشيك تشيزني – برشلونة

واختتم قائلا: “لقد تحدثت مع عائلتي وأصدقائي وأخبروني جميعًا أنه سيكون من الخطأ رفض النادي الكتالوني، ولهذا السبب لعب روبرت ليفاندوفسكي دورًا مهمًا للغاية، لأنه كان الشخص الذي يعرف جيدًا كيف يقعني”.

أخبار متعلقة :