رياضة 365

نجم ريال مدريد يعود للتشكيل الأساسي

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، بأن أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، يقترب من العودة إلى التشكيل الأساسي للنادي الملكي في مباراة ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

ويواجه الريال نظيرة نادي ليل الفرنسي وذلك في الجولة الثانية من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

كامافينجا أساسي مع ريال مدريد اليوم

وبحسب صحيفة ريليفو الإسبانية ، بأن كامافينجا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ، سوف يكون أساسي في مباراة اليوم وكارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الملكي يثق به كثيرا.

واضاف التقرير: سوف يتم استخدام اللاعب الفرنسي من أجل تعويض غياب توني كروس وذلك لعدة أسباب لقيادة اللاعب الفرنسي لكسر الخطوط وشجاعته كذلك في التغلب على المنافسين من خلال القيام بالمراوغه بالإضافة إلى جودته البدنية والفنية.

وأتم التقرير: في غرفة ملابس النادي الملكي افتقد إلى كامافينجا ويقولون في النادي الملكي بأنه هو صاحب أفضل سلوى في الفريق وكان مثالا في ظل إصابته كان يعبد وإيجابي في غرفة ملابس النادي الملكي.

أخبار متعلقة :