رياضة 365

رافينيا يكشف تأثير الهزيمة أمام موناكو وأوساسونا على برشلونة

محمد محمود - ابوظبي - كشف النجم البرازيلي رافينيا دياز قائد برشلونة تأثير الهزيمة أمام موناكو وأوساسونا على الفريق وسر الفوز على يونج بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا.

وانطلقت منذ لحظات قليلة، صافرة نهاية أحداث مباراة برشلونة ضد نظيره فريق يونج بويز السويسري، والتي جمعتهما على ملعب مونتجويك ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

برشلونة ضد يونج بويز – لامين يامال

وأحسن البارسا ضيافة يونج بويز ووحقق الفوز بخماسية نظيفة، أحرز المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفين، وهدف لكل من رافينيا، إينيجو مارتينيز وإليخاندرو بالدي.

وكان البارسا قد تلقى الهزيمة في افتتاح مشوراه بالبطولة الأوروبية، عندما سقط أمام مُضيفه موناكو الفرنسي بهدف مقابل هدفين.

رافينيا: من المهم تسجيل الكثير من الأهداف

حصل رافينيا على جائزة أفضل لاعب في مباراة برشلونة ويونج بويز، وقال علق البرازيلي أثناء تسلمه الجائزة “نعم هذا ليس شيء أسعى له بشكل دائم لكن على المستوى الشخصي هي جزء من أهدافي”.

وتابع:- بعد الهزيمة أمام موناكو ومباراة الدوري، كنا نعلم أنه يتعين علينا الرد بسرعة، نحن جيدون للغاية من الناحية البدنية ومع جماهيرنا يكون الأمر أسهل دائمًا”.

وأضاف:- “أكثر ما تغير في طريقة لعبي هو مركزي، لقد كانت لدي دائمًا الرغبة في القيام بعمل جيد. عليك دائمًا الركض، لا يهم إذا فزنا أو خسرنا، من المهم أن نركض ونُسجل الكثير من الأهداف”.

وأكمل:- “لقد كان لدينا بالفعل هذا الشيء المتمثل في الضغط العالي، لكننا الآن نجحنا في القيام بذلك بشكل جيد للغاية ونحن نتأقلم بشكل جيد للغاية، من الناحية البدنية، كل شخص في الملعب جيد جدًا وأولئك الذين يأتون من الدكة يساعدون كثيرًا و هذا هو الشيء الأكثر أهمية”.

وأتم:- “من المهم تسجيل الكثير من الأهداف لأنه في نهاية الدوري والمباريات الثماني سيكون الأمر مهمًا”.

أخبار متعلقة :