رياضة 365

مدة غياب علي البليهي عن الهلال عقب إصابته أمام الخلود

محمد محمود - ابوظبي - كشف مصدر مقرب من الدولي السعودي علي البليهي، مدة غيابه عن فريقه الأول لكرة القدم بنادي الهلال، وذلك بعدما تعرض للإصابة خلال مواجهة الزعيم والخلود في الدوري السعودي.

وشهدت مباراة الهلال والخلود تعرض مدافع الزعيم للإصابة، الأمر الذي دفع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس إلى استبداله في الدقيقة 46.

الهلال السعودي

علي البليهي يغيب عن الهلال لـ 3 أو 4 أيام

كشف رفيع الشهراني، وكيل أعمال مدافع الهلال السعودي، عن مدة غيابه عن الفريق وذلك عقب إصابته في مواجهة الخلود، الأمر الذي أثار قلق جماهير الأزرق خاصة مع اقتراب مواجهتها الثانية في بطولة دوري أبطال آسيا.

وأكد الشهراني على أن مدة غياب مدافع الزعيم البالغ من العمر 34 عامًا عن الفريق الأول لمدة ثلاثة أو أربعة أيام، ما يعني غيابه عن مواجهة الشرطة القادمة في دوري الأبطال.

علي البليهي

وشدد على أن حالة موكله مستقرة وجيدة، حيث أنه لا يوجد أي داعي للقلق، خاصة وأن فترة غيابه عن المشاركة مع الفريق لن تطول أكثر مما أعلنه.

ويستعد الأزرق العاصمي بقيادة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس، لملاقاة نظيره الشرطة العراقي بعد غدٍ الثلاثاء، في إطار فاعليات الجولة الثانية من دور المجموعات بمرحلة الدوري في دوري أبطال آسيا للنخبة.

أخبار متعلقة :