رياضة 365

هانز فليك يُحمل نفسه مسؤولية هزيمة برشلونة من أوساسونا في الدوري الإسباني

محمد محمود - ابوظبي - علق المدرب الألماني هانز فليك المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة على هزيمة فريقه من أوساسونا في الدوري الإسباني.

وتلقى البارسا أولى هزائمه في الدوري الإسباني هذا الموسم قبل قليل، أمام مُضيفه أوساسونا بهدفين مقابل أربعة في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثامنة.

برشلونة

وعلى الرغم من الهزيمة، إلا أن البارسا مازال يتصدر ترتيب الليجا برصيد 21 نقطة، بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني والذي سوف يلتقي مع أتلتيكو مدريد غدًا في ديربي العاصمة.

هانز فليك: علينا تقبل الخسارة لم نلعب جيدًا واتحمل المسؤولية

وقال هانز فليك في المؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب نهاية المباراة “علينا تقبل هذه الخسارة، لم نلعب جيدًا اتحمل المسؤولية”.

وتابع:- “أخبرت الفريق أنه يجب أن نستمر في التقدم، سنلعب مرة أخرى يوم الثلاثاء، وسنلعب مرة أخرى يوم الأحد، ونحن نسير في الطريق الصحيح”.

وأضاف:- “علينا القيام بالتغييرات لأن اللاعبين لعبوا الكثير من الدقائق، أنا قررت القيام بذلك لذلك أنا أتحمل المسؤولية، اللاعبون ليس لهم علاقة”.

وواصل:- “قلقي من المباراة القادمة في دوري أبطال أوروبا؟.. بالنسبة لي، أنا دائماً أنظر إلى الأمام، أنا متفائل بهذا وأعتقد أن الجميع يريد لعب دوري الأبطال، وهذا شيء رائع لنراه”.

وأكمل:- “لكني أعتقد أيضاً أننا بحاجة لتحقيق أول فوز لنا لأن الثلاث نقاط مهمة جدًا، لن يكون الأمر سهلًا، يونغ بويز لديهم فريق جيد وسريع جدًا، لذلك علينا أن نكون حذرين، لكننا سنرى، سنرى كيف سنتعامل مع الأمر”.

وعن رأيه في الخطأ المحتمل في هدف أوساسونا الثاني وركلة الجزاء المحتملة لـ لامين يامال في اللحظات الأخيرة قال هانز فليك:- “انا اجلس من الدكة وبعض الأحيان لا املك أفضل رؤية، أعتقد أن الهدف الثاني، حسب ما سمعت، ربما كان يمكن أن يكون خطأ، لكن في النهاية الحكم هو من يقرر، وهناك حكم الفيديو المساعد”.

وزاد:- “أعتقد أن الأمر نفسه في إسبانيا، سيتحققون من ذلك. لكن هذا هو الواقع، لقد مضى، ولا نفكر كثيراً في ذلك، انتهى الأمر”.

وأردف:- “إذا كان هناك شخص مُلام فهو أنا، من واجبي أن أعتني باللاعبين، ارتكبنا عدة أخطاء اليوم، اللاعبون كانوا متعبين وكان يجب إعطاءهم الراحة”.

هانز فليك ـ مدرب برشلونة

وأختتم هانز فليك حديثه:- “قمت بالعديد من التغييرات اليوم في التشكيلة، نعم، لم يكن لدي خيار آخر، إذا نظرت إلى فريقنا في الوقت الحالي، لدينا ثلاثة لاعبين في خط الوسط”.

وأضاف:- “لدينا لاعب وهو بالأصل مدافع، ثم لدينا كاسادو، وبيدري، وبابلو، لذا هم أربعة لاعبين، وعليك التفكير في اللاعبين الذين سيبدأون، وهذا ليس سهلاً، لكننا نقبله، وأعتقد أنه بعد فترة التوقف في أكتوبر، سيعود عدة لاعبين، وهذا شيء نتطلع إليه”.

وأتم:- “لدينا الكثير من الإصابات، لكن لا توجد أعذار، اليوم شعرت أننا يمكن أن نفوز إذا لعبنا بشكل أفضل، لأنه في الشوط الثاني، يمكنك أن ترى أنه عندما نلعب ونتحرك بهذا الشكل، يكون الأمر جيدًا”.

أخبار متعلقة :