رياضة 365

سبب تأخر برشلونة في الإعلان عن صفقة التعاقد مع تشيزني

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية عن سبب تأخر نادي برشلونة في الإعلان عن صفقة التعاقد مع الحارس البولندي فويتشيك تشيزني.

وأتم البارسا اتفاقه مع العائد من الإعتزال فويتشيك تشيزني، من أجل الإنضمام إلى صفوف الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة لتعويض غياب تير شتيجن الذي تعرض لإصابة قوية وخضع إلى عملية جراحية.

وأُصيب الحارس الألماني مارك تير شتيجن حامي عارين البلوجرانا، خلال مباراة الفريق أمام فياريال في الجولة السادسة بالدوري الإسباني، بعدما سقط في أرضية الميدان وغادر الملعب ليتم نقله إلى المستشفى.

إصابة تير شتيجن

وتبين إصابة الألماني في الوتر الرضفي بركبته اليمنى، وخضع إلى عملية جراحية في اليوم التالي لإصابته، وسوف يغيب عن الملاعب لفترة طويلة قد تمتد حتى نهاية الموسم الحالي.

ويمتلك البارسا فرصة للتعاقد مع لاعب آخر سواء على مستوى مركز حراسة المرمى أو أي مركز آخر بعد تأكد غياب شتيجن لفترة طويلة الأمد، وسيتم استخدام 80٪ من عقد اللاعب المصاب لتسجيله.

لذلك فضل برشلونة بقيادة المدرب الألماني هانز فليك، التعاقد مع حارس مرمى بجانب إيناكي بينا، ووقع الاختيار على تشيزني حارس يوفينتوس السابق والذي أعلن اللعب قبل مطلع الموسم الحالي.

 الليجا سبب تأخير برشلونة في الإعلان عن صفقة تشيزني

وفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن برشلونة أتفق مع تشيزني على كل شيء، لكن لا يمكن الإعلان عنه حتى الآن بسبب مشاكل تقنية مع الليجا.

فويتشيك تشيزني

وكان لروبرت ليفاندوفسكي مهاجم النادي الكتالوني، دورًا كبيرًا وهامًا، في إقناع تشيزني بالعودة من الإعتزال وارتداء قميص برشلونة هذا الموسم.

وعلى جانب آخر، يلتقى البارسا مساء اليوم السبت مع نظيره أوساسونا ضمن منافسات الجولة الثامنة بمسابقة الدوري الإسباني.

أخبار متعلقة :