رياضة 365

أين هم الآن؟ الصفقات الستة التي أبرمها برشلونة في الصيف الذي ولد فيه لامين يامال

محمد محمود - ابوظبي - كشفت تقارير صحفية اليوم ، عن أين هم الآن؟ الصفقات الستة التي أبرمها برشلونة في الصيف الذي ولد فيه لامين يامال.

وبزخ نجم يامال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني مع الفريق منذ أن قام تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني بمنحه الفرصه في أن يشارك بشكل أساسي مع النادي الكتالوني بالموسم الماضي ونضج بشكل أكبر هذا الموسم تحت قيادة المدرب الألماني هانز فليك.

 

أين هم الآن؟ الصفقات الستة التي أبرمها برشلونة في الصيف الذي ولد فيه لامين يامال

احدهم نجح والآخر رحل سريعا.. أين هم الآن؟ الصفقات التي تعاقد معها برشلونة في عام الذي ولد فيه لامين يامال

وبحسب صحيفة plant football ،بان لامين يامال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة ، ولد في سنة 2007،ومن الآمن أن نقول إن يامال أحدث ضجة بشكل كبير في العالم منذ انطلاقته في الموسم الماضي.

واضاف التقرير: والصفقات التي قام بها النادي الكتالوني في سنة ميلاد لامين يامال أول صفقة هو تيري هنري عقب قضاء ثماني سنوات في آرسنال، انتقل اللاعب الفرنسي إلى النادي الكتالوني في صيف عام 2007، وبقى في النادي الكتالوني فترة قصيرة ولكنها بكل تأكيد كانت حلوة حيث تمكن من الفوز بسبعة ألقاب خلال فترة الثلاث سنوات التي قضاها مع البرسا.

وتابع التقرير: البرسا تعاقد أيضا مع يايا توريه الذي لعب دور رئيسي في فوز النادي الكتالوني ببطولة دوري أبطال أوروبا 2009 ،وبعد اعتزاله اتجه للتدريب والان هو مساعد مدرب في المملكة العربية السعودية.

وأكمل التقرير: إيريك ابيدال ويعد هو الصفقة الثالثة حيث انتقل إلى البرسا من ليون وأثبت أنه لاعب مفيد وفي عام 2011 تم تشخيص إصابته بورم في الكبد لكنه تمكن من التعافي من الجراحة في الوقت المناسب ليتمكن من لعب مباراة كاملة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد.

وتابع التقرير:ونستمر في التحدث عن أين هم الآن؟ الصفقات الستة التي أبرمها برشلونة في الصيف الذي ولد فيه لامين يامال حيث تعاقد البرسا أيضا مع غابرييل ميليتو المدافع الأرجنتيني الذي تعاقد معه البرسا من ريال سرقسطة شارك في 75 مباراة مع النادي الكتالوني على مدار أربعة مواسم ،ويعمل الآن كمدير رياضي في نادي أتليتكو مينيرو.

وأتم التقرير: في الصيف الذي ولد فيه لامين يامال تم ترقية جيوفاني دوس سانتوس إلى الفريق الأول بالنادي الكتالوني ولعب موسم مع النادي الكتالوني قبل الانتقال الى صف ف توتنهام هوتسبير واعتزل العام الماضي.

أخبار متعلقة :